مدرب قطر يحلم بالتتويج بكأس أمير قطر

2023-03-08 22:55
المغربي يوسف السفري المدير الفني لفريق نادي قطر (twitter/QatarSportClub)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أبدى المغربي يوسف السفري، المدير الفني لنادي قطر، اليوم الأربعاء، ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على الذهاب بعيدًا في كأس الأمير الذي حمل لقبه في نسختي 1974 و1976.

وذكر السفري الذي خاض تجارب احترافية لاعبًا في الدوري الإنجليزي مع ساوثهامبتون ونورويتش سيتي، أن هذه البطولة تحمل الكثير من الأهمية، والحظوظ متاحة أمام جميع الفرق ونعرف صعوبة المواجهة أمام الغرافة ونأمل أن نكون بالصورة المطلوبة.

وقال: "الغرافة يعتبر من الفرق الأكثر تميزًا في الكرة القطرية وظهر بصورة لافتة في الآونة الأخيرة ونركز على أنفسنا لتسجيل حضور مهم". وتابع: "دائمًا في مباريات الكؤوس الكل يبحث عن الذهاب بعيدًا، والجدية حاضرة في هذه المواجهات والتركيز مهم وعقلية الفوز مهمة أيضًا".

وأشار السفري الذي سبق له اللعب في البطولة لاعبًا مع فريق نادي قطر ووصل إلى الدور نصف النهائي في نسخة 2016: "الفوز بكأس الأمير أهم من الدوري ونحن نركز على كل المباريات التي نخوضها وسبق أن وصلت لاعبًا إلى الدور نصف النهائي وطموحي قيادة الفريق للنهائي".

وختم مدرب فريق قطر تصريحاته يقول: "حلم أي مدرب الفوز باللقب، ونريد أن نواصل بقوة هذا الموسم، ونمثل نادي قطر أفضل تمثيل، وفيما يخص التشكيلة الأساسية، فلا زالت الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب العراقي بشار رسن، حيث لم يصل بعد للجاهزية المطلوبة، وربما يتحدد ذلك في التدريبات الأخيرة اليوم، واللاعب رسن قدّم إضافة كبيرة للفريق منذ انضمامه إليه، وأظهر مستويات كبيرة وأنا واثق من أنه يطمح للفوز بأفضل لاعب هذا الموسم ونأمل أن نوفق في رسم البسمة على وجوه جماهير النادي".

ناصر بير بخش: هدفنا الوصول إلى مراحل متقدمة

بدوره، أكد ناصر بير بخش لاعب فريق نادي قطر أن كأس الأمير تُعَدّ بطولة ذات أهمية كبيرة، مشيرًا إلى أن الهدف يكمن في الوصول إلى مراحل متقدمة، والغرافة فريق كبير والمواجهة أمامه ستكون صعبة للغاية.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا: "هدفنا ألّا نودع المنافسة مبكرًا، وأهدافنا هذا الموسم كبيرة"، مختتمًا بالقول: "نؤمن بحظوظنا في هذه البطولة ونطمح لتحقيق الفوز غدًا".

شارك: