مدرب فلسطين: سنلعب بتوازن ونخطط للفوز على الأردن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
-
آخر تعديل:
2024-09-09 17:30
مدرب فلسطين مكرم دبوب ورامي حمادة في المؤتمر الصحفي (pfa.ps)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال التونسي مكرم دبوب مدرب فلسطين أن مواجهة الأردن غداً في العاصمة الماليزية كوالالمبور في الجولة الثانية من تصفيات آسيا للدور الحاسم والمؤهل إلى كأس العالم 2026، لا تخلو من الصعوبة.

واستهل منتخب "الفدائي" مشواره في تصفيات الدور الحاسم بتعادل سلبي ثمين مع كوريا الجنوبية، فيما تعادل الأردن 1-1 مع منتخب الكويت.

وكشف دبوب أنه كان متخوفًا من الجانب البدني في المواجهة السابقة أمام كوريا الجنوبية،  لكن اللاعبين أبدوا روحًا قتالية عالية أسهمت في تجاوز هذه المخاوف.

مدرب فلسطين: مواجهة صعبة نتطلع للفوز بها

قال دبوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين للحديث عن مباراة فلسطين والأردن: "المباراة لا تخلو من الصعوبة، سنواجه وصيف كأس آسيا الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ ولديهم من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مباريات كهذه".

وأضاف مدرب فلسطين: "المباراة كذلك لن تخلو من الندية والإثارة، ونأمل أن تؤازرنا الجماهير الماليزية كما المباراة السابقة وتقدم لنا وللاعبين الدعم حتى نتمكن من تحقيق هدفنا في هذه المباراة".

وتابع: "سنخوض مباراة الأردن بالروح ذاتها، وأعتقد أن المنتخب الأكثر تركيزًا سيكون الأقرب لحسم نقاط المباراة، ونحن بكل صراحة مطالبون بتحقيق الفوز مع تقديرنا واحترامنا لمنتخب النشامى".

وأوضح دبوب: "نحن في منتخب فلسطين نعتمد على المجموعة وليس على الأفراد، ونطمح لتقديم مباراة كبيرة أمام الأردن، وهدفنا واضح وهو الوصول إلى كأس العالم، إن لم ننجح في هذه المرة فسيكون لدينا فرصة أخرى للتأهل".

وأوضح مدرب فلسطين: "إذا كان منتخب فلسطين لم يفز على الأردن في آخر 15 مباراة، فنتمنى أن نحقق الفوز في مباراة الغد، وكلي ثقة باللاعبين لتقديم الأداء المأمول منهم من خلال التركيز والتسلح بالروح القتالية، حيث الجميع يدرك حجم المسؤولية ونحن هنا كعائلة".

وقال دبوب: "سنلعب أمام الأردن بتوازن، وضمن إمكاناتنا التي نعرفها جيدًا، صحيح أن استعداداتنا للتصفيات لم تكن كما يجب، حيث لدينا لاعبين منذ ثلاثة شهور بلا أندية أو مباريات، وكنت بصراحة متخوفًا من الجانب البدني، لكن اللاعبين تجاوزوا الأمر بفضل قتاليتهم وروحهم العالية وأدائهم البطولي الذي قدموه أمام كوريا الجنوبية".

رامي حمادة: علاقتنا أخوية مع الأردن لكن هذه مباراة كرة قدم

كشف رامي حمادة حارس مرمى منتخب فلسطين على عمق العلاقة الأخوية التي تربط منتخب بلاده مع الأردن، لافتًا إلى أن ذلك لا يعني أن المباراة ستخلو من القوة والإثارة فلكل منتخب الحق في البحث عن الفوز.

وتابع: "منتخب الأردن مرشح قوي للوصول إلى كأس العالم ولديه لاعبون رائعون ومدرب كبير، وحققوا نتائج جيدة في الأونة الأخيرة، ونحن بدورنا ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا".

وأوضح: "بعد التعادل مع كوريا الجنوبية، جاءتنا رسائل دعم كبيرة من غزة وشعبنا في فلسطين، لذلك نسعى لمواصلة إسعادهم من خلال تحقيق الفوز في مباراة الغد".

وأضاف: "مشوار التصفيات طويل جدًا، والتعادل مع كوريا الجنوبية في المباراة الماضية منحنا ثقة أكبر ومسؤولية أكبر لمواصلة تحقيق النتائج المميزة".

وختم حمادة حديثه قائلًا: "اخترنا ماليزيا لإقامة مباريات منتخب فلسطين، لشعورنا بدفء كبير من الشعب الماليزي، وشاهدنا كيف كان استقبالهم للاعبين الفلسطينيين الذين يحترفون في الدوري الماليزي، ونحن نشكرهم على وقفتهم معنا".

شارك: