مدرب فرنسي يفرض تدريبات "عسكرية" على لاعبي فريق جزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 00:07
المدرب الفرنسي باتريس بوميل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض الفرنسي باتريس بوميل، مدرب مولودية الجزائر، اليوم الأحد، برنامج تدريبات بخصائص "عسكرية" في معسكر الفريق التحضيري، المقام حاليًا بفرنسا استعدادًا للدخول في غمار منافسات الموسم الكروي الجديد.

ونشر نادي المولودية على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الصور من ثالث أيام معسكره الإعدادي في مدينة رين الفرنسية، تبرز إخضاع مدرب الفريق الفرنسي بوميل للاعبي فريقه إلى جملة من التدريبات الشاقة واختبارات التحمّل، التي تُستعمل عادة في تدريب الجنود داخل الثكنات العسكرية.

ثالث أيام المولودية في معسكر رين

واستعرض مولودية، الذي احتفل في 7 أغسطس/ آب الحالي بعيد ميلاده الثاني بعد الـ100 منذ تأسيسه عام 1921، صورًا للاعبيه، تعلو وجوههم المشقة والإرهاق جرّاء التدريبات القاسية والمضنية، مرفقًا الصور بتعليق، جاء فيه: "العمل الجاد سيأتي بالثمار حتمًا".

ويواصل الفريق العاصمي تحضيراته القوية قبل بداية الموسم لا سيما بعد قيامه بتعاقدات مميّزة، خاصة بقدوم النجم الدولي يوسف بلايلي، الذي وقّع عقدًا تاريخيًا (1.3 مليون يورو) في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع أجاكسيو الفرنسي منذ أشهر، علاوة على انضمام المدافع الدولي جمال بن العمري هو الآخر بشكل حر بعد نهاية مغامرته مع الوصل الإماراتي.

وتسعى إدارة المولودية بقيادة رئيس النادي، محمد حكيم حاج رجام، إلى النسج على منوال الجار والغريم اتحاد العاصمة المتوّج بآخر نسخة من لقب كأس الاتحاد الأفريقي، والعودة إلى واجهة الأحداث محليًا وأفريقيًا، حيث يعود لقبه الأخير في الدوري الجزائري إلى عام 2010، والأخير في الكأس إلى عام 2016، في حين ما يزال ينتظر أول تتويج قاري بعد رفع لقب دوري أبطال أفريقيا، بالمسمّى الحديث (رابطة الأبطال الأفريقية قديمًا) عام 1976.

شارك: