حمى دوري الأبطال تجتاح جماهير مولودية الجزائر بتونس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
مباراة صعبة تنتظر مولودية الجزائر ضد اتحاد المنستير التونسي في دوري أبطال أفريقيا (x/THEDEAN1921)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصنع جماهير مولودية الجزائر أجواءً رائعة في العاصمة التونسية منذ عدة أيام، استعدادًا لمواجهة فريقهم أمام نادي اتحاد المنستير، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس، قبل إجراء مواجهة العودة، في الـ21 أيلول/ سبتمبر المقبل، على ملعب الشهيد علي عمار بالعاصمة الجزائرية.

وكانت المولودية قد تخطت عقبة نادي واتانغا الليبيري في الدور التمهيدي الأول، بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بذات النتيجة هدفين من دون رد، في وقت جرت فيه كلتا المباراتين بالجزائر بالاتفاق مع مسؤولي النادي الليبيري، قبل أن تصطدم المولودية في الدور الثاني بديربي مغاربي مثير.

وعادت مولودية الجزائر للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب طويل، وتزامنًا مع عودة الفريق إلى سكة التتويج بلقب الدوري الجزائري للمحترفين الموسم الماضي، عقب غياب استمر لحوالي 14 عامًا، وتتطلع جماهير المولودية إلى مشاركة مميزة في المسابقة الأفريقية الأغلى.

ويخشى متابعون أن يكون لرحيل النجم يوسف بلايلي عن صفوف المولودية هذا الصيف تأثير كبير على مردود الفريق محليًّا وأفريقيًّا، خاصة أن الدولي الجزائري كان المهندس الأول لتتويج المولودية باللقب، وكان يعول عليه لقيادة النادي الجزائري لإنجاز تاريخي في دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يختلف مع مسؤولي الفريق ويرحل إلى الترجي التونسي.

جماهير مولودية الجزائر تصنع أجواءً خيالية في تونس

تنقلت جماهير مولودية الجزائر بأعداد قياسية إلى العاصمة التونسية، تحسبًا لمواجهة اتحاد المنستير ابتداءً من الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر، الثامنة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب رادس، ورغم أن المنظمين حددوا عدد تذاكر المواجهة بـ27500 تذكرة، منها 1500 للنادي الجزائري، إلاّ أن عدد جماهير المولودية أكبر بكثير.

وتم تناقل صور جماهير "العميد" الغفيرة على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، إلى درجة أن بعض الفنادق كانت محجوزة بالكامل لهم، كما أضاء جماهير العميد سماء العاصمة التونسية بالشماريخ، احتفالًا بعودة فريقهم إلى المنافسة القارية.

وتتوقع جماهير مولودية الجزائر مشاركة مميزة لفريقهم في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حتى برحيل يوسف بلايلي، خاصة في ظل قيام إدارة النادي ببعض الاستقدامات النوعية، في صورة الطيب مزياني نجم الترجي السابق، وأمين موسوسة نجم ليل الفرنسي، وأكرم بوراس نجم شباب بلوزداد السابق، واللاعب الإيفواري كيبري جونيور.

بالمقابل، لن يكون الدولي الجزائري آندي ديلور -آخر الملتحقين بصفوف النادي العاصمي قبل ثلاثة أيام- مؤهلًا من الناحية القانونية للمشاركة في هذه المباراة، حيث لن تتاح له فرصة المشاركة إلاّ في الدور المقبل، في حال تأهل المولودية وتجاوزها عقبة المنستير بالطبع.

شارك: