مدرب عراقي: هذا اللاعب كان اسماً على الورق في تشكيلة المنتخب

2021-10-08 00:43
لقطة من مواجهة اليوم بين العراق ولبنان ضمن تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف جبار هاشم لاعب منتخب العراق السابق، والمدرب الكروي الحالي، تعادل منتخب بلاده مع لبنان، ضمن تصفيات كأس العالم 2022، بالنتيجة المخيبة للآمال والتي سبّبت صدمة للشارع الرياضي المحلي.

تعادل مخيب للآمال العراقية

وقال هاشم في تصريح خاص لموقع winwin: "بصراحة كنا نمني النفس بتحقيق الفوز الأول في التصفيات، ولكن للأسف لم يقدّم اللاعبون المستوى الفني المرجو منهم، وظهروا عاجزين عن تسجيل الأهداف، وهذا يؤكد أن المنتخب العراقي يعاني من عقم تهديفي، فلم نسجل أي هدف في المباراة الثالثة توالياً".

أيمن حسين .. اسم على الورق!!

وأضاف المدافع السابق الذي مثّل المنتخب العراقي عام 1992-2002: "أيمن حسين مهاجم المنتخب، كان اسماً على الورق، ولم يشكل أي خطورة على الفريق اللبناني، بصراحة افتقدنا مهند علي (ميمي) في هذه المباراة، بسبب إصابته خلال لعبه مع فريقه اليوناني، إضافة إلى غياب علاء عباس".

حلم المونديال.. بعيد المنال 

ويرى جبار هاشم أن التأهل لمونديال قطر المقبل، أصبح صعباً للغاية، ولكن حسابياً ما زالت الفرصة قائمة، ولكن بشرط بذل جهود كبيرة، في المرحلة المقبلة، على حدِّ تعبيره.

ترتيب المجموعة الأولى

ويتصدر منتخب إيران المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بـ9 نقاط من ثلاث مباريات، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ7 نقاط، وحلت بعده منتخبات الإمارات ولبنان والعراق، برصيد نقطتين، فيما يقبع منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

فيديو التصريح

شارك: