مدرب طاجيكستان يعد بإيقاف خطورة التعمري ورفاقه

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 20:52
جيلا شيكلادزي مدرب طاجيكستان من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأردن (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب طاجيكستان جيلا شيكلادزي، معرفته الجيدة بقدرات منتخب الأردن وخاصة في الناحية الهجومية، موضحًا أنه سيخوض مواجهة صعبة للغاية.

ويحل منتخب طاجيكستان غدًا الخميس، ضيفًا على نظيره الأردني في لقاء مهم وحاسم يجمعهما على استاد عمان الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

إيقاف التعمري ورفاقه

وكشف شيكلادزي عن معرفته الكبيرة بقدرات نجم منتخب الأردن موسى التعمري، حيث قال في المؤتمر الصحفي: "أعرفه جيدًا، ومعه مجموعة من اللاعبين الذين يشكلون عنوان الخطر بمنتخب الأردن".

وأضاف شيكلادزي: "عملنا في الأيام الماضية على إيجاد خطة جيدة للحد من قدرات رباعي الرعب التعمري والنعيمات وعلي علوان ومحمود مرضي، فهؤلاء يشكلون المفاتيح الأهم لديهم، ونحن نعرفهم جيدًا وتحديدًا من بطولة كأس آسيا، لذلك سنعمل على تعطيل قدراتهم ومنعهم من التسجيل".

وأوضح: "لست غريبًا عن منتخب طاجيكستان فلقد كنت من ضمن الجهاز التدريبي في السنوات الثلاث الماضية وأعرف كل صغيرة وواردة عن منتخب الأردن حيث واجهناه في مباراة الذهاب وفي كأس آسيا".

مدرب طاجيكستان يؤكد: صفوفنا مكتملة ونسعى للفوز

وأكمل: "صفوفنا مكتملة، حيث التحق كامل لاعبي المنتخب بالتدريبات، نحن جاهزون للمهمة، نعرف أنها صعبة ومنافسنا يتسلح بالمعنويات المرتفعة وعاملي الأرض والجمهور، لكن سنقدم كل ما لدينا حتى نحقق المطلوب منا".

وقال مدرب طاجيكستان: "الهدف من كرة القدم هو البحث عن الفوز، ونحن سنسعى للفوز، وسنلعب بتوازن، ونعرف أن نتيجة التعادل قد تصب في صالحنا".

ويمتلك الأردن وطاجيكستان الفرصة لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الثالث، فيما من المرجح أن تذهب البطاقة الأولى لصالح منتخب السعودية الذي يتصدر الترتيب العام للمجموعة السابعة برصيد 10 نقاط ويليه منتخب الأردن بـ 7 نقاط، ثم طاجيكستان بـ 5 نقاط، وأخيرًا باكستان دون أي نقطة.

شارك: