مدرب الأردن: من المعيب أن يحدث هذا الأمر أمام طاجيكستان!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 16:55
مدرب الأردن الحسين عموتة من المؤتمر الصحفي لمواجهة طاجيكستان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المغربي الحسين عموتة مدرب الأردن عن أنه يخطط للفوز فقط في مواجهة الخميس، التي ستجمع فريقه مع ضيفه الطاجيكي على استاد عمان الدولي، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بكرة القدم.

وقال عموتة في رده على استفسار winwin، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء: "نعم نستطيع أن نصف المباراة بأنها مباراة حياة أو موت، فهي مواجهة ستحدد مسار النشامى في تصفيات المونديال".

وتابع عموتة: "من المعيب حدوث هذا الأمر، وهو أن يودع وصيف كأس آسيا تصفيات المونديال مبكرًا، وعليه لابد من بذل كل شيء في سبيل حسم التأهل، وخوض المواجهات العشر في الدور الثالث، والاستمرار في المنافسة من أجل تحقيق الحلم الذي تنتظره الجماهير".

وأوضح مدرب الأردن: "أنا متفائل، ومبعث هذا التفاؤل إيماني الكبير بقدرات اللاعبين على الصعيدين الفردي والجماعي، وفي حال كانت المنظومة الهجومية تعمل بالشكل المطلوب، فإننا سنحقق المطلوب بمشيئة الله".

تصريحات مدرب الأردن في المغرب!

وعن سبب تصريحاته الدائمة للمواقع المغربية، وتجنبه الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام الأردنية، أجاب عموتة: "لم أخرج في أي مقابلة في المغرب سوى مقابلة وحيدة، وكنت مضطرًا بهدف نفي كل ما تم تداوله حول تعاقدي مع الوداد، وبأنني أقوم بتحديد خياراتي من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق".

وتابع عموتة: "أحاول قدر الإمكان أن أكون بعيدًا عن كل شيء قد يثير الجدل، لكن في النهاية اضطررت للتوضيح، وأؤكد أنني لم أظهر سوى بمقابلة واحدة هناك في المغرب".

وبما يخص الإصابات بصفوف منتخب الأردن، قال: "الحمد لله، جميع اللاعبين يتمتعون بالجاهزية المثالية، بمن فيهم موسى التعمري، واضطر عبد الله العطار لمغادرة المعسكر بسبب إصابة تتمثل بشد في العضلة الخلفية".

وأكد عموتة أن مشاركة ولي العهد الأمير عبد الله الثاني بن الحسين والأمير هاشم بتدريبات النشامى مؤخرًا، كان لها أثر طيب في نفوس اللاعبين.

نحن أمام مسؤولية كبيرة

وأضاف: "علينا جميعًا كجهاز فني ولاعبين أن نكون بقدر المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقنا في مباراة الغد، حيث إن الفوز سيمنحنا بطاقة العبور، ويجنبنا الكثير من المتاعب، وخوض المواجهة في أرضنا وبين جماهيرنا يعطينا الأفضلية، فضلًا عن امتلاكنا للاعبين قادرين على فرض إيقاعهم وتحقيق النتيجة المأمولة".

وأوضح مدرب الأردن: "تعودنا على اللعب تحت الضغط، ففي كأس آسيا في قطر لعبنا بحضور 70 ألف متفرج، وغدًا سنسعى لأن نكون في قمة تركيزنا الفني والذهني، بهدف إسعاد الجماهير التي تشكل حافزًا مهمًّا للاعبين، حتى يقدموا أفضل ما لديهم ويحققوا النتيجة المطلوبة".

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، يليه منتخب الأردن بـ 7 نقاط، ثم طاجيكستان بـ 5 نقاط، وأخيرًا باكستان من دون أي نقطة.

شارك: