مدرب ريال مدريد ينتقد أرضية ملعب نادي كاسيرينيو

2023-01-04 14:12
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بجانب لاعبه الإسباني ماركو أسينسيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني رضاه عن الانتصار بصعوبة 0-1 على فريق كاسيرينيو الذي يلعب بدوري القسم الثاني، وذلك في دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، على ملعب الأمير فيليبي، الذي أشار إلى أن أرضيته لا تسمح باللعب أو مشاهدة كرة القدم.

وقال المدرب الإيطالي بعد المباراة: "لا يمكن اللعب على هذا الملعب. من ناحيتي أرى أنه ليس ملعب كرة قدم، ما رأيناه رياضة جميلة أخرى. من الجيد للجماهير رؤية فرق صغيرة تتنافس مع فرق كبيرة، لكنها أيضًا كانت ترغب في مشاهدة كرة القدم".

وأشار إلى أن الفريق الملكي خاض مباراة "متكافئة"، معترفًا بأن المباراة كانت صعبة بسبب أرضية الملعب، قبل أن يشيد بإمكانيات لاعبه البرازيلي رودريغو غوس الذي سجل هدف الفوز بفضل مهارته الفردية.

وأبدى المدرب الإيطالي رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبو فريقه خلال اللقاء، قائلًا: "لقد أعجبني كل اللاعبين، من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، لم نخاطر في الخلف، واللاعبون نفذوا التعليمات". 

وفاز ريال مدريد على كاسيرينيو بهدف نظيف سجله البرازيلي رودريغو غوس في الدقيقة 69 من عمر المباراة، حيث عانى النادي الملكي بسبب سوء أرضية الملعب في الوقت الذي حاول فيه الخروج بأقل الأضرار؛ حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة.

شارك: