مدرب بولندا مشجع مهووس بالأرجنتين وميسي

تاريخ النشر:
2022-11-30 10:56
تشيسلاف ميتشنيويتش المدير الفني لمنتخب بولندا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض منتخب بولندا مواجهته الحاسمة في كأس العالم قطر 2022 أمام الأرجنتين بقيادة مدربها تشيسلاف ميتشنيويتش، الذي يُعرف بكونه مشجعًا مهووسًا بميسي ومنتخب الأرجنتين منذ زمن بعيد، وهو ما يمثل حرجًا له حين يواجه منتخب التانغو في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن ميتشنيويتش (52 عامًا) مولع بحب الأرجنتين منذ الصغر حيث ولد عام 1970، قبل 8 سنوات من فوز الأرجنتين بلقب كأس العالم عام 1978، ومنذ ذلك الحين بدأ المدرب الحالي لبولندا بتشجيع التانغو.

وخلال موسم 2013-2014 الذي تولى فيه الأرجنتيني تاتا مارتينو تدريب برشلونة، والذي يدرب المكسيك حاليًا ذهب ميتشنيويتش إلى ملعب كامب نو عدة مرات لمشاهدته هو وليونيل ميسي قائد الأرجنتين حيث لم يكن مرتبطًا بتدريب أي فريق آنذاك.

وقال ميتشنيويتش: "حين سجل ميسي هدف الأرجنتين في مرمى المكسيك في مباراة الجولة الماضية عانقوني، في المعسكر البولندي يعرفون مدى حبي للتانغو وقائدها، هو أمر لا يخفى على أحد".

تقرير الصحفية عن عشق المدرب لميسي والأرجنتين

وجاء فوز الأرجنتين على المكسيك ليمثل ضغطًا على بولندا ولكن ذلك لم يؤثر في أي شيء لدى المدرب ميتشنيويتش الذي يدخل لقاء بلاده باحثًا عن نتيجة إيجابية، ولكن إذا خسر ربما قد لا يتأثر كثيرًا؛ لأن الانتصار كان في الجانب الذي يعشقه أيضًا. 

شارك: