مدرب بلجيكا لـwinwin: هدفنا الذهاب بعيداً في مونديال قطر

2022-04-21 16:45

مقابلة خاصة مع مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز (winwin)
Source
+ الخط -

أشاد مدرب المنتخب البلجيكي، الإسباني روبرتو مارتينيز في مقابلة خاصة حصل عليها موقع winwin بقدرة قطر على تنظيم نهائيات كأس العالم 2022، معتبراً أن طريقة البناء والتطور الحاصل يُعبّران عن نجاح للبطولة قبل بدئها.

ورأى مارتينيز أن قطر ستقدم نسخةً فريدةً من نوعها لكأس العالم، وأن الجماهير ستحظى بتجربة استثنائية، باعتبار أن جميع الاستادات ستكون قريبةً من بعضها البعض لأول مرة في تاريخ المونديال. وقال مدرب بلجيكا: "إن تصميم الاستادات تمّ بمستوى النخبة".

وعن المنتخب البلجيكي، قال مارتينيز: "إن كتيبة الشياطين الحمر قريبة دائماً من تحقيق الإنجاز، مذّكراً ببلوغها ربع النهائي كأس أمم أوروبا 2021، وتحقيق المركز الثالث في كأس العالم روسيا 2018.

ووقع المنتخب البلجيكي في المجموعة السادسة صحبة كل من كرواتيا والمغرب وكندا، ويطمح المنتخب البلجيكي إلى الوصول بعيدا في مونديال قطر 2022، في ظل وجود تخكة من اللاعبين العالميين على غرار، لاعب وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين، ومهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو، وحارس ريال مدريد تيبو كورتوا.


وشدّد مدرب منتخب بلجيكا على أن الهدف في كأس العالم هو الفوز في كل مباراة على حدة، بعد تشكيل فريق قوي في الهجوم والدفاع لفترة طويلة من اللعب، كي يكون قادراً على منافسة جميع الخصوم.

شارك: