مدرب الوكرة يعلن جاهزية فريقه لتحقيق بداية جيدة في دوري أبطال آسيا 2

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
ميغيل أنخيل مدرب الوكرة وفريد بولاية نجم الفريق من المؤتمر الصحفي (winwin)
عبدالواحد بوسيوف
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني ميغيل أنخيل مدرب الوكرة على صعوبة مباراة فريقه، أمام تراكتور الإيراني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2، التي ستقام غدًا الأربعاء على استاد الجنوب المونديالي.

وقال ميغيل في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم بقاعة المؤتمرات في ملعب "الجنوب": "نعلم جيدًا ما ينتظرنا في مباراة الغد، أمام فريق صعب المراس، لهذا حضّرنا لها بشكل جيد بعد مباراتنا أمام الدحيل بالجولة الرابعة من الدوري القطري، وسنخوض اليوم آخر حصة تدريبية لوضع اللمسات الأخيرة".

وأضاف: "ثقتنا كبيرة في قدرتنا على تخطي عقبة الفريق الإيراني، رغم أننا سنخوض هذا اللقاء بعد الخسارة التي تعرضنا لها أمام الدحيل بالدوري، لكن تعلمنا منها الكثير، وأنا متأكد أن الفريق يتقدم ويصبح أكثر تنافسية، ونحن نعتبر هذه المباراة بداية جديدة".

مدرب الوكرة يعلق على مشكلة تذبذب المستوى

وعن تذبذب نتائج الفريق مع انطلاقة الموسم، قال مدرب الوكرة: "التذبذب أمر عام في معظم الألعاب، ونحن نريد أن نجعل الفريق يؤدي بشكل أفضل وهذا هو التحدي الكبير ونريد أن نستغل الفرص لتحقيق الفوز".

وتحدث عن حظوظ الوكرة في المجموعة الأولى قائلاً: "لدينا مجموعة من اللاعبين الذين لديهم كفاءات فردية وجماعية، لمساعدتنا على الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في هذه البطولة، وأستطيع أن اقول إن الفريق جاهز للتأكيد على قدرته لتحقيق أفضل النتائج".

وواصل: "قد يتحدث البعض عن خبرتنا القليلة في هذه البطولة، لكن الخبرة بدون التعلم لا تعني شيئًا فقد تكون لديك خبرة ولكنك لا تستطيع توظيفها بالشكل المطلوب لخدمة المجموعة، والحقيقة أن لدينا لاعبين يملكون الخبرات التي تمكنهم من مساعدة الفريق".

وختم تصريحاته بالحديث عن الضغوط الإعلامية على الفريق قبل انطلاق الموسم، قائلًا: "الاهتمام الإعلامي بالفريق يشكل ضغطًا على جميع أعضاء الفريق، وهذا أمر جيد لأننا نريد استغلال هذه الضغوط وتوظيفها من أجل تشجيع اللاعبين على العمل والإبداع".

بولاية جاهز للتحدي الجديد 

بدوره أبدى الجزائري فريد بولاية، لاعب الوكرة، عن جاهزيته لهذا التحدي مع فريقه الجديد، الذي التحق به قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وقال بولاية في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "قد لا أكون جاهزًا بنسبة 100 % لخوض اللقاء، لكن بدنيًا حضّرت للموسم الحالي من خلال التدريبات التي خضتها في فرنسا، وأعد جمهور الفريق بتقديم أفضل ما لدي".

وأضاف: "منافسة دوري أبطال آسيا لن تكون جديدة بالنسبة لي، فقد سبق أن خضتها مع فريقي السابق الغرافة، والأجواء العائلية الموجودة داخل الفريق ساعدتني على التأقلم مع الفريق في فترة قصيرة، لمعرفتي ببعض اللاعبين الذين كانوا ينشطون أيضًا في الغرافة، وكذاك للترحيب الجيد من قبل الجهاز الفني والإداري واللاعبين".

شارك: