الدحيل يتعثر ضد الغرافة والسد يهزم الوكرة في دوري نجوم أريدُ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-28
جانب من لقاء الدحيل ضد الغرافة في الجولة الثامنة من دوري نجوم أريد (Qsl.qa)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعثر نادي الدحيل أمام ضيفه الغرافة، واكتفى، اليوم الأحد 27 أكتوبر/ تشرين الأول، بالتعادل معه بنتيجة (1-1) في الجولة الثامنة من دوري نجوم أريدُ، وذلك في المباراة التي أجريت بملعب "استاد عبد الله بن خليفة".

وانتهى الشوط الأول بين "النادي الذهبي" والغرافة بالتعادل السلبي من دون أهداف، ولكن المتصدر دخل الشوط الثاني بشكل جيد، وتمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة (55) عن طريق مهاجمه الكيني ميكيل أولونغا بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله المعز علي.

ولم ينجح لاعبو المدرب كريستوف غالتييه في الحفاظ على تقدمهم في النتيجة وإحراز الفوز، بعد تلقي شباكهم هدف التعادل من نادي الغرافة في الدقيقة (87)، وسجله لمصلحة "الفهود" محمد مونتاري الذي ارتدت إليه الكرة من لاعبي الخصم، وأسكنها هدفًا في الشباك.

وفي مباراة أخرى، لُعبت، اليوم الأحد، برسم الجولة الثامنة من دوري نجوم أريد، ارتقى حامل اللقب السد إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوزه على مضيفه الوكرة بثلاثية نظيفة، وفي لقاء آخر ضمن نفس الجولة، فاز العربي على ضيفه نادي قطر بنتيجة (4-1).

ترتيب الدحيل والغرافة

ورغم تعادله أمام الغرافة، حافظ "النادي الذهبي" على صدارته في دوري نجوم أريد برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة، فيما يمكث "الفهود" في المركز الرابع على الجدول بمجموع 12 نقطة.

لويس ألبرتو أفضل لاعب في مباراة الدحيل والغرافة

وحصل الإسباني لويس ألبرتو نجم نادي الدحيل على أفضل تقييم في مباراة فريقه أمام الغرافة بتقييم 8 من أصل 10 نقاط من موقع "سوفا سكور" المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

ولم يسجل اللاعب الإسباني أي هدف، كما لم يقم بأي تمريرة حاسمة، في حين أنه قام بـ 4 مراوغات، اثنتان منها ناجحتان، وقام بـ 63 تمريرة، من بينها 57 صحيحة بنسبة نجاح 90%.

شارك: