مدرب المغرب يتوعد البرازيل في ربع نهائي مونديال "الصالات"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-26
هشام الدكيك المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات (X/EnMaroc)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز منتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات، بصعوبة بالغة على نظيره الإيراني 4-3، مساء اليوم الخميس، في ثمن نهائي بطولة العالم للفوتسال، التي تحتضنها أوزبكستان خلال الفترة الممتدة ما بين 14 سبتمبر/ أيلول الجاري إلى 6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

سجل أهداف المنتخب المغربي كل من لاعب برشلونة خالد بوزيد في الدقيقة 7، و علي رضا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، ثم أضاف القائد سفيان المسرار الهدف الثالث في الدقيقة 17.

وأحرز إدريس الرايس الفني الهدف الرابع بطريقة غاية في الروعة، مسجلًا أحد أجمل أهداف كأس العالم للفوتسال، بعدما تلقى تمريرة رأسية من زميله سفيان بوريط لينبري لها بركلة خلفية، لتستقر الكرة في شباك المنتخب الإيراني.

وضرب منتخب المغرب موعدًا مع نظيره البرازيلي في ربع نهائي البطولة، الأحد القادم، وهي المواجهة التي تُعد بمثابة نهائي قبل الأوان بين منتخبين مرشحين للتتويج باللقب. وكان المنتخب البرازيلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي بفوزه على كوستاريكا (5-0) في ثمن النهائي.

مدرب المغرب يتوعد البرازيل

قال هشام الدكيك، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات، في تصريحات إعلامية بعد التأهل إلى ربع نهائي المونديال: "عانينا كثيرًا من الإصابات في هذه البطولة، وتراجعت اللياقة البدنية للاعبين في الشوط الثاني مقارنة مع بداية المباراة".

وأضاف: "تعاملنا بذكاء مع هذه المباراة أمام خصم يمتلك لاعبين جيدين، حققنا الأهم بالتأهل الصعب، والآن علينا التركيز على المواجهة القادمة أمام البرازيل".

وتوعد بالفوز على منافسه القادم رغبة صعوبة المهمة، قائلًا: "مباراة البرازيل ستكون صعبة على المنتخبين، لكننا قادرون على التأهل، يجب علينا أن نظهر بأفضل مستوى، من دون نسيان الصعوبات التي نواجهها مع إصابة لاعبين بارزين".

شارك: