القلق يساور لاعبًا مغربيًّا بسبب "خلاف" شقيقيه مع الركراكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
لاعبو منتخب المغرب الأول خلال مشاركتهم في التدريبات (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل كامل مايي، مهاجم نادي ماستريخت الهولندي لكرة القدم، فرض نفسه في المنتخبات المغربية، والوصول إلى كتيبة وليد الركراكي بالمنتخب الأول مستقبلًا.

كامل مايي صاحب الـ20 عامًا، هو الأخ الأصغر للاعبين ريان وسامي مايي، اللذين لعبا لمنتخب المغرب في عهد المدير الفني السابق، وحيد حاليلوزيتش، لكن مغامرة الأخوين مايي مع منتخب المغرب سرعان ما وصلت إلى نهايتها، بتولي وليد الركراكي منصب المدير الفني لأسود الأطلس، ما أثار غضب اللاعبين، إذ كانا وقتها في حالة تألق مع نادييهما.

وأعرب سامي وريان مايي عن امتعاضهما من قرار الركراكي باستبعادهما عن منتخب المغرب، من خلال رسائل غير مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت برر الركراكي استبعاد اللاعبين بأنه قرار فني، ولا علاقة له بأي خلاف شخصي.

وأسهم ريان مايي بأهدافه في تأهل منتخب المغرب إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، لكن المدرب قرر عدم اصطحابه للمشاركة في البطولة، في حين نشر سامي مايي مدافع نادي دينامو زغرب الكرواتي رسالة عبر خاصية "ستوري" على حسابه بمنصة "إنستغرام"، بعد إعلان الركراكي عن قائمته الأخيرة، قبل مباراتي الغابون وليسوتو، قال فيها مايي: "يبدو أن الأمر يتعلق بمشكل شخصي".

حالة تخوف لدى كامل مايي بسبب الركراكي

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن اللاعب كامل مايي، شقيق الأخوين ريان وسامي، يخشى أن يتأثر مشواره الدولي مع منتخب المغرب بمشكل شقيقيه مع وليد الركراكي، مدرب أسود الأطلس. وباعتبار أن المسؤول الأول عن المنتخبات المغربية هو وليد الركراكي، فإن كامل مايي يخشى بأن يكون مصيره مثل مصير شقيقيه في الفترة القادمة.

شارك كامل مايي مع منتخب المغرب تحت 20 عامًا في مباراة واحدة فقط، ولعب هذا الموسم مع ناديه ماستريخت 6 مباريات، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط.

وأعطى كامل إشارات إيجابية على أنه مشروع مهاجم سيقول كلمته في الأعوام القادمة، وهو ما دفع نادي ماستريخت للتعاقد معه من فريق بولونيا الإيطالي تحت 19 عامًا.

شارك: