مدرب القوة الجوية يُحفِّز فريقه لتحقيق الفوز على الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 16:51
العراقي أيوب أوديشو المدير الفني لنادي القوة الجوية (facebook/AirForcesc1931)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب القوة الجوية العراقي، أيوب أوديشو، عن خطته لإيقاف خطورة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، في مواجهة الفريقين على ملعب "فرانسوا حريري"، غدًا الإثنين الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال أوديشو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الوضع البدني لفريق اتحاد جدة مشابه للقوة الجوية من حيث الجاهزية، سنعمل على استغلال الجهود البدنية والذهنية لتحقيق الفوز في مباراة الغد".

وحفّز لاعبي فريقه لتحقيق الفوز، قائلًا: "وجود النجوم في اتحاد جدة يمنحنا حافزًا لتقديم الأفضل، سنلعب بطريقة نقلل من خلالها خطورة المنافس، لا نريد ارتكاب الأخطاء، ولاعبو الجوية يشعرون بالمسؤولية دون أن نحدثهم عن ذلك في التدريبات والمحاضرات".

وأكد أن الطريقة الأفضل لإيقاف كريم بنزيما هي مراقبته مع عدم إغفال الأسماء الأخرى التي يمتلكها "العميد" والتي يمكنها الاستفادة من تحركات القائد السابق لريال مدريد، وذلك بقوله: "بنزيما لاعب كبير وسنحاول تقليل خطورته بمحاصرته دفاعيًا، اتحاد جدة ليس بنزيما فقط بل يملك لاعبين آخرين جيدين قدموا مباراة كبيرة في الذهاب بجدة".

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز اتحاد جدة بنتيجة 1-0 بهدف قاتل حمل توقيع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. ويحتل "العميد" صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي القوة الجوية في الوصافة برصيد أربع نقاط.

شارك: