مدرب الفيصلي الأردني: درسنا السد ونستطيع تقديم مباراة جيدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 19:30
أحمد هايل المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، أحمد هايل، أن فريقه أعد العدة لمواجهة السد القطري، في ثالث جولات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدًا جاهزية فريقه للمواجهة المرتقبة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المقرر أن تنطلق عند الساعة 9.00 من مساء غد الإثنين، حيث بدأ مؤتمره بالقول: "فريق السد منظم، وقمنا بدراسته جيدًا، كما أننا نمتلك فريقًا مميزًا بالرغم من الغيابات، وقادرون على تقديم مباراة جيدة".

وعن غيابات الفريق قال: "غياباتنا تتمثل بالحارس مهدي خليل، وقائد الفريق بهاء عبدالرحمن، ويوسف أبو جلبوش، ولدينا ثقة عالية في بقية اللاعبين، الذين يظهرون روحًا عالية خلال التدريبات".

وتابع: "فريق السد من أفضل الفرق العربية، ويضم في صفوفه 10 لاعبين من المنتخب القطري الذي شارك مؤخرًا في البطولة الرباعية الدولية بعمان، إضافة إلى كوكبة من اللاعبين المحترفين، وهو يبحث عن تعويض خسارته الأخيرة أمام ناساف بنتيجة 1-3".

وختم المدرب الجديد للفيصلي: "ما زلنا في سباق المنافسة، ونسعى لتقديم ما يليق بكرة القدم الأردنية والنادي الفيصلي".

بني ياسين يقرّ بصعوبة المباراة أمام السد

من جانبه، قال قائد الفيصلي أنس بني ياسين خلال المؤتمر الصحفي: "نترحم على شهداء غـزة وندعو لهم بالنصر، وبالنسبة إلى مباراة الغد، فهي مباراة صعبة على الطرفين، والجميع يعلم أن الجهاز الفني الجديد -والحمدلله- انسجم سريعًا مع اللاعبين".

وواصل: "نسعى لنخرج بنتيجة إيجابية، وهدفنا تحقيق النقاط الثلاثة، وأن نقدم أداءً يليق باسم النادي الفيصلي، جماهيرنا متواجدة بكل مكان، وشاهدنا كثافة جماهير النادي الفيصلي خلال مواجهة الشارقة، والفيصلي دائمًا قوي بجماهيره، ولذلك نسعى لإسعادهم غدًا".

ويحتل الفيصلي المركز الأخير للمجموعة الثانية من دون أي نقاط، بعد خسارتين أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي بذات النتيجة 0-1، في حين يقبع السد القطري ثالثًا بنقطة واحدة من تعادله مع الشارقة الإماراتي من دون أهداف في الجولة الأولى، وتعثره في الجولة الثانية أمام مستضيفه ناساف الأوزبكي بنتيجة 1-3.

شارك: