هادي الحوراني يودع المغرب ويستقر في الفيصلي الأردني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
هادي الحوراني ينضم إلى الفيصلي الأردني (Facebook/hadialhoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي الفيصلي الأردني، مساء اليوم الأربعاء، مع المدافع الأردني الدولي هادي الحوراني ليمثل فريق كرة القدم في المرحلة المقبلة.

وعلم موقع winwin من مصادره الخاصة أن فشل مفاوضات الحوراني مع الوحدات قاده في النهاية لقبول العرض الذي تقدم به الفيصلي.

ويعتبر الحوراني صاحب الـ 24 عامًا من المدافعين المميزين، حيث بدأ مسيرته مع الرمثا قبل أن يحترف منذ موسمين مع الفتح المغربي.

هادي الحوراني ينضم إلى الفيصلي بشرط غريب!

اضطر هادي الحوراني على فسخ عقده مع الفتح المغربي لمكوثه المستمر على دكة البدلاء، خاصةً في الفترة التي كان يقود فيها الفريق جمال سلامي والذي أصبح حاليًا المدير الفني لمنتخب النشامى.

وكان الحوراني قطع شوطًا كبيرًا مع نادي الوحدات للعب في صفوفه لمدة 4 أشهر فقط، لكن مجلس إدارة النادي اختلف فيما بينه على مدة العقد، فتم الاعتذار من طرف اللاعب على اعتبار أن نادي الوحدات بحاجة لمدافع يمتد عقده لمدة موسم على أقل تقدير.

وبعد اعتذار الوحدات من الحوراني، كانت إدارة نادي الفيصلي فتحت خطوط الاتصال معه، فعاد إليهم ليبلغهم بموافقته على اللعب بصفوف الفريق شريطة ألا يمتد عقده أكثر من 4 شهور.

ووافق نادي الفيصلي على التعاقد مع الحوراني لمدة 4 أشهر، حيث تم الاتفاق والتوقيع الرسمي مساء اليوم الأربعاء.

وعلم winwin من مصدر مقرب من اللاعب نفسه، أن سبب اشتراط هادي الحوراني على أن تكون مدة عقده 4 أشهر فقط مع الفيصلي يعود لكونه متفق مع أحد الأندية النرويجية للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية، مطلع عام 2025.

شارك: