الفيصلي يطمح للظهور بوجه مغاير أمام السد في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 13:47
أحمد هايل مدرب الفيصلي الجديد (وسط الصورة) وعلى يمينه المدرب العام مؤيد أبو كشك ومن الجهة الأخرى مساعده خالد لافي (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع الفيصلي للظهور بوجه مغاير في مواجهة ضيفه السد القطري، يوم غد الإثنين في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ولحساب المجموعة ذاتها يلتقي غدًا أيضًا فريقا الشارقة الإماراتي وضيفه ناساف الأوزبكي بتمام الساعة السابعة مساءً في استاد الشارقة الدولي بالإمارات.

ويحتل الفيصلي المركز الأخير في المجموعة دون أي نقاط بعد خسارتين من ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي بذات النتيجة 0-1، في حين يحل السد القطري ثالثًا بنقطة واحدة من تعادله مع الشارقة الإماراتي بدون أهداف في الجولة الأولى، وتعثره في الجولة الثانية أمام مستضيفه ناساف بنتيجة 1-3، ويتصد الفريق الأوزبكي المجموعة بـ6 نقاط ويحتل الشارقة المركز الثاني بـ4 نقاط.

ويدخل النسر الأزرق المباراة بقيادة فنية جديدة؛ حيث تعاقد مؤخرًا مع المدرب الوطني أحمد هايل الذي يتطلع لقيادة الفريق لتقديم مستوى كبير وتحقيق أول انتصاراته في البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه.

وتحظى المباراة باهتمام كبير من الفريقين الأردني والقطري باعتبارها طوق النجاة الذي سيمنح أحدهما  الأمل للعودة من جديد بعد تعثرهما في الجولتين الأولى والثانية.

ووصل الفيصلي مبكرًا إلى الدوحة منذ يوم الجمعة الماضي، وكثف تدريباته حيث سعى هايل إلى رفع الجاهزية البدنية للاعبين وزيادة الانسجام بينهم، ومن المنتظر أن يكون المران الرئيسي للفريق مساء اليوم الأحد على ملعب نادي السد.

ويغيب عن الفيصلي الحارس اللبناني مهدي خليل، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين اللبناني والإماراتي الثلاثاء الماضي، ويوسف أبو جلبوش للإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات المنتخب الأردني، وكابتن الفريق بهاء عبد الرحمن الذي يغيب بسبب وعكة صحية.

ويضم وفد الفيصلي في الدوحة كلا من المهندس نضال الحديد رئيس النادي، وأعضاء الجهازين الفني والتدريبي، واللاعبين: نور بني عطية، محمد العمواسي، محمد كلوب، سالم العجالين، ناثان مافيلا، براء مرعي، مهند خير الله، أنس بني ياسين، حسام أبو الذهب، إحسان حداد، حاتم الروشدي، خالد زكريا، نزار الرشدان، عبيدة السمارنة، رفيق كامرجي، محمد العكش، رزق بني هاني، أحمد أبو شعيرة، عارف الحاج، أمين الشناينة، وأدهم الرفاعي.

السد يستعيد لاعبيه الدوليين قبل مواجهة الفيصلي

من ناحيته واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي، وشهدت -أمس- اكتمال عودة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم مع العنابي القطري في بطولة الأردن الدولية الودية التي اختتمت الأسبوع الماضي، ولاعبي المنتخب الأولمبي، واللاعبين المحترفين بعد انتهاء مبارياتهم الدولية خلال فترة التوقف الأخيرة.

ويغيب عن مواجهة السد أمام الفيصلي، نجم الفريق أكرم عفيف، بعد طرده في مواجهة ناساف الأخيرة بالجولة الثانية، حيث سيكون الجهاز الفني للفريق القطري مطالبًا بتجهيز البديل الُمناسب في هذه المباراة.

التشكيلة المتوقعة للفيصلي أمام السد

ومن المتوقع أن يبدأ الفيصلي المباراة بتشكيلة قوامها الحارس نور بني عطية، ومن أمامه سالم العجالين على اليسار ومحمد كلوب على اليمين وفي العمق الدفاعي الثنائي أنس بني ياسين ومهند خير الله، وفي الوسط عبيدة السمارنة ونزار الرشدان ومن أمامهما حاتم الروشدي ورفيق كامرجي وعارف الحاج والمهاجم أمين الشناينة.

ويحظى الفيصلي بدعم وتشجيع شريحة كبيرة من الجماهير الأردنية والجالية الأردنية في قطر، بينما سيتسلح السد بأفضليتي الأرض والجمهور، ومن المتوقع أن يتابع المباراة جماهير كبيرة؛ خصوصًا أن النادي القطري خصص ريع تذاكر المباراة لدعم حملة "فداكِ فلسطين" من خلال الهلال الأحمر القطري.

شارك: