مدرب الغرافة يزيح الغموض حول وضع ياسين براهيمي مع الفريق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
أرشيفية - الجزائري ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة القطري (X/ALGHARAFACLUB)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أزاح البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب نادي الغرافة القطري الغموض حول وضع الدولي الجزائري ياسين براهيمي مع الفريق، وذلك في ظل انتشار العديد من الأخبار التي تتحدث عن إمكانية مغادرته صفوف "الفهود" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وزادت حدة الشكوك بشأن إمكانية رحيل النجم الجزائري عن الغرافة بعد غيابه عن المباراة الأولى للفريق في دوري نجوم أريد ضد الخور، وعدم نشر فريقه أي بيان رسمي يوضح سبب غيابه.

وينشط براهيمي حاليًا مع تشكيل "الفهود"، رغم نهاية عقده يوم 30 يونيو/حزيران الماضي،  كما أن الفريق القطري لم يعلن حتى الآن عن التجديد له رغم بداية الموسم الجديد بإقامة أولى جولات دوري نجوم أريد والتي تعادل فيها الغرافة دون أهداف ضد الخور.

مارتينيز يزيح الغموض بخصوص وضع ياسين براهيمي مع الغرافة

واستغل بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة فرصة إجرائه مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، للحديث عن مباراة "الفهود"، غدًا الثلاثاء، ضد نادي شباب الأهلي الإماراتي ضمن التصفيات التأهيلية الثانية للنسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، من أجل الحديث عن وضع ياسين براهيمي مع الفريق.

وقال المدرب البرتغالي بشأن وضع الدولي الجزائري: "براهيمي يتحسن تدريجيًا من الإصابة، وسنرى إذا كان جاهزًا للمشاركة غدًا في المباراة (ضد شباب الأهلي)"، واكتفى المدرب مارتينيز بالإشارة إلى أن اللاعب يعاني من إصابة، دون الحديث عن مستقبله وإذا كان سيجدد أو لا مع النادي.

وبخصوص جاهزية بقية اللاعبين لمواجهة المنافس الإماراتي، صرّح مدرب الغرافة: "مونتاري والجانحي ما زالا يتعافيان من الإصابة، وننتظر تلقي المساندة من طرف جماهيرنا في المباراة ضد شباب الأهلي".

وحول رأيه في المباراة ضد شباب الأهلي، قال المدرب بيدرو مارتينيز: "نحترم شباب الأهلي، إنه فريق جيد، ويملك العديد من الحلول ولاعبين يلعبون مع بعضهم منذ سنوات طويلة، ندرك أنها مباراة صعبة، ودرسنا المنافس جيدًا، نعرف ما يمكننا القيام به، وسنقاتل لوضع المنافس أمام الكثير من المشكلات".

وبالرجوع إلى ياسين براهيمي ومستقبله الاحترافي مع نادي الغرافة، فإن اللاعب شارك في المعسكر الإعدادي الخارجي الذي خاضه الفريق في سلوفاكيا، ولكن إدارة "الفهود" لم تجدد عقده حتى الآن، وآخر المستجدات بشأن وضعه، تشير إلى معاناته من إصابة يسعى الجهاز الفني إلى معالجتها -مثلما صرّح به المدرب بيدرو مارتينيز- قبل ملاقاة شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

شارك: