مدرب الشمال: مواجهة قطر مصيرية ونتطلع إلى تحقيق الانتصار

2023-02-28 22:34
وسام رزق مدرب الشمال القطري خلال المؤتمر الصحفي (QSL) ون ون winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد وسام رزق، المدير الفني لنادي الشمال القطري، على صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام نادي قطر، والتي ستقام بعد غدٍ الخميس في الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري نجوم QNB.

وقال رزق، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء على هامش المواجهة: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد يضم لاعبين على مستوى عال، وحقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "مواجهة قطر مصيرية إلى حد كبير بالنسبة لنا؛ لذا سنسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، وأرى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين".

وأكد مدرب الشمال أن مواجهة الخميس ستكون خالية من الأسرار على اعتبار أن كلا الفريقين يعرفان بعضهما جيداً، معلقاً على هذا الأمر بالقول: "نعمل ألف حساب لنادي قطر، لكننا نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "صحيح أن أداء الشمال في تحسن وتصاعد خلال الفترة الماضية لكننا نسعى لترجمة ذلك الأداء إلى نتيجة، ونأمل أن يكون التوفيق حليفنا وتكون مواجهة قطر بمثابة البداية الحقيقية لنا".

 ياسين عبد الله: مواجهة قطر صعبة وهدفنا الفوز

من ناحيته، وصف ياسين عبد الله، نجم نادي الشمال، مواجهة قطر التي ستقام بعد غد الخميس في الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم QNB بالقوية.

وقال ياسين في المؤتمر الصحفي: "منافسنا من الفرق القوية بالدوري هذا الموسم بدليل نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة؛ لذا علينا أن نكون في كامل تركيزنا من أجل مواجهته وتحقيق النتيجة التي نصبوا إليها".

وأكد نجم الشمال سعي فريقه إلى تحقيق هدف الفوز على قطر في المواجهة المقبلة، من أجل العودة للمسار الصحيح، بعد تعرض الفريق لعدة هزائم في المباريات الماضية ثم التعثر أمام الوكرة في الجولة الأخيرة بالتعادل.

واختتم ياسين حديثه في المؤتمر الصحفي بالقول: "نحتاج للعودة بشدة؛ لذا سنبحث عن الانتصار فقط أمام نادي قطر مع كامل احترامنا له".

جدير بالذكر أن الشمال يحتل المركز العاشر على سلم ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 11 نقطة من 13 مواجهة، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن مناطق الهبوط، فيما يحل قطر بالمركز الرابع على سلم ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة من 14 مواجهة، بفارق 9 نقاط كاملة خلف المتصدر الدحيل.

شارك: