المغربي رومان سايس يقترب من الانتقال إلى هذا النادي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
من مشاركة رومان سايس مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن المدافع المغربي المُخضرم رومان سايس بات في "طريق مفتوح" للانتقال إلى نادي الشمال القطري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

وأمضى سايس (34 عامًا) الموسم الكروي الماضي مُعارًا من السد القطري إلى الشباب السعودي، علمًا أن المدافع المغربي يرتبط مع بطل قطر بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران المقبل.

ولم يخض سايس أي مباراة مع السد هذا الموسم. ووفقًا لمصادر محلية موثوقة في قطر، فإن قائد منتخب المغرب بات قريبًا من الانضمام رسميًّا إلى نادي الشمال، المنافس ببطولة دوري نجوم أريدُ.

وأضافت المصادر نفسها أن سايس كان قريبًا أيضًا من الانتقال "نهائيًّا" إلى الشباب، لكن إدارة النادي السعودي تراجعت عن هذه الخطوة، لأسباب تتعلق بالقيمة المالية للصفقة.

مسيرة احترافية مميزة للمغربي رومان سايس

ويُعد سايس من أبرز المدافعين في كرة القدم العربية، وقد سبق له خوض تجارب احترافية مميزة في فرنسا وإنجلترا وتركيا، قبل أن يحط رحاله بالسد صيف العام قبل الماضي 2023.

واكتفى سايس بخوض 3 مباريات فقط مع السد (بالبطولة العربية للأندية)، قبل أن يغادر النادي مُعارًا إلى الشباب. وحاليًّا، يبدو الدولي المغربي قريبًا من مغادرة "عيال الذيب" مجددًا، وهذه المرة بصورة نهائية.

يُذكر أن سايس كان قائدًا لمنتخب المغرب، الحاصل على المركز الرابع في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"؛ حيث شارك رومان في كل مباريات "أسود الأطلس" بالبطولة، باستثناء مواجهة تحديد المركز الثالث ضد كرواتيا.

شارك: