الشمال يعلن تعاقده مع المدرب وسام رزق

2023-02-11 18:44
وسام رزق مدرب فريق الشمال (twitter/alshamal_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الشمال تعاقده مع المدرب القطري وسام رزق لتولي منصب المدير الفني للفريق في المباريات المتبقية له في الموسم الحالي 2022-23، وذلك بعد إنهاء النادي تعاقده مع المدرب هشام زاهد بالتراضي، بعد موسم ونصف من توليه المهمة.

وقال النادي في بيان صحفي: "يعلن نادي الشمال التعاقد مع المدرب الوطني وسام رزق، وذلك لتولي مسؤولية تدريب فريق الكرة بنادينا خلال الفترة المقبلة، خلفًا لهشام زاهد مدرب الفريق السابق".

وقاد رزق تدريبات الفريق، وسيبدأ مهمته مع الفريق بمواجهة العربي يوم الإثنين 13 فبراير/ شباط، على استاد حمد الكبير، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم قطر.

ودخل الشمال مرحلة الخطر في جدول ترتيب دوري نجوم قطر، حيث تفصله 3 نقاط فقط عن السيلية (11) وأم صلال (12) اللذين يقبعان في قاع الجدول برصيد 7 نقاط فقط لكل منهما.

وسبق لرزق أن درب في الموسم الحالي فريق أم صلال، لكن فُسخ العقد بينهما بالتراضي، وخاض معه في دوري نجوم قطر 2022-23، 10 مباريات، فاز الفريق بمباراة واحدة منها، وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات.

ويتصدر الدحيل جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 29 نقطة، بعدما انتزع الصدارة من العربي الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

شارك: