مدرب الشمال: مواجهة الوكرة تعد تحديًا جديدًا لنا

2023-02-23 20:07
وسام رزق المدير الفني لنادي الشمال في المؤتمر الصحفي التقديمي قبل لقاء الوكرة في دوري نجوم قطر (alshamal.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد وسام رزق، المدير الفني لفريق الشمال على أهمية مباراة الوكرة في دوري نجوم قطر QNB، مؤكدًا ضرورة تحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة.

وتُقام بعد غدٍ السبت، في الساعة الـ7:30 بتوقيت الدوحة، مباراة الشمال والوكرة على ملعب "جاسم بن حمد"، في لقاءٍ مؤجلٍ من الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم قطر QNB.  

وقال رزق في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بمباراة السبت: "مواجهة الوكرة تحدٍّ جديد لنا، وبالطبع لن تكون سهلة أمام فريق قوي ينافس ويُقدِّم مستويات ونتائج جيدة هذا الموسم".

وأضاف: "المسؤولية كبيرة علينا -نحن الجهاز فني واللاعبين- لتغيير الصورة التي ظهرنا بها في المباراتين الماضيتين على مستوى النتيجة، خاصةً أن أداء الفريق لم يكن سيئًا؛ لكن غاب عنّا التوفيق بعدما أهدرنا العديد من الفرص".

وواصل: "نتمنى أن يتغير الوضع في المباراة المقبلة مع العلم أنها ستكون في منتهى القوة، أعتقد أن التفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة الوكرة، وأتمنى أن نكون جاهزين، واللاعبون في قمة تركيزهم منذ بداية المباراة حتى نهايتها".

عبد العزيز متولي: عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوكرة

وفي سياق متصل، أكد عبد العزيز متولي لاعب فريق الكرة بنادي الشمال على إصرار لاعبي الفريق على تقديم أقصى ما لديهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الوكرة. 

وقال مدافع نادي الشمال: "في البداية، أشكر اللاعبين والجهاز الفني على ما قدموه في المباراتين السابقتين أمام العربي والغرافة، وأعتقد أننا لم نكن نستحق الخسارة فيهما في ظل المستوى الجيد الذي قدمه الفريق".

 عبد العزيز متولي لاعب فريق الكرة بنادي الشمال ون ون winwin

وواصل اللاعب البالغ من العمر "26" عامًا بالقول: "الأداء في الوقت الحالي ليس مهمًا بقدر أهمية تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط". 

وختم: "عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الوكرة الصعبة؛ لكن بجهود الجميع أرى الشمال قادرًا على تخطي المرحلة الصعبة الحالية والعودة إلى طريق الانتصارات". 

يُذكر أن الشمال يحتل المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري القطري، برصيد 10 نقاط، بينما الوكرة يقع في المرتبة السابعة برصيد 19 نقطة.

شارك: