مدرب الحرس لـwinwin: هذا ما يعنيه فوزنا الأول بالدوري المصري

2022-12-25 12:04
لقطة من مباراة حرس الحدود والبنك الأهلي في الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز 2022-23 (facebook/ Harras El Hodoud FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى علاء حسب الله، المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق حرس الحدود، سعادته البالغة بالفوز الأول لفريقه في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022-23.

وتغلب حرس الحدود على ضيفه فريق البنك الأهلي بنتيجة 2-1، أمس السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022-23، ويُعد ذلك الفوز الأول للفريق العسكري بالبطولة المحلية، بعد 3 تعادلات و5 هزائم.

وأضاف حسب الله، في تصريحات خاصة لـ"winwin": "صادفنا سوء حظ غير طبيعي منذ بداية الموسم؛ إذ قدّم فريقنا عروضاً مميزة لاقت إعجاب كل المتابعين والخبراء، لكن غاب عنا التوفيق بشكل غريب، ولم نسجل سوى هدف وحيد في 8 مباريات، في حين أضاع لاعبونا عشرات الفرص السهلة".

وتابع حسب الله، قائلاً: "قلة خبرة لاعبينا في أول موسم بعد العودة للدوري الممتاز تسببت في فقدانهم الثقة في العديد من المباريات، وبالتالي ضاعت نقاط كثيرة، ولم نحصد سوى ثلاث نقاط من 3 تعادلات، قبل أن يتحقق الفوز الأول، الذي جاء ليزيل اليأس من نفوس اللاعبين، ويمنحهم دفعة معنوية هائلة للفترة المقبلة".

وأردف حسب الله: "بكل تأكيد، الجهاز الفني بقيادة "الكابتن" أحمد أيوب ينتظر بدء فترة الانتقالات الشتوية في أول يناير/ كانون الثاني المقبل، لتدعيم الصفوف بمهاجم يستطيع ترجمة الفرص التي تُتاح لنا إلى أهداف، لتتحسن النتائج، والوصول للمنطقة الدافئة بجدول الترتيب".

وختم حسب الله تصريحاته قائلاً: "المنافسة في بطولة الدوري هذا الموسم مشتعلة في القمة والقاع، والمستويات متقاربة جداً، لذلك نسعى بقوة لتأمين موقفنا بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط في الدور الأول من المسابقة، وأعتقد أن لاعبينا عرفوا طريق الانتصارات، وزالت رهبتهم تماماً.. لذلك، أتوقع تحقيق الفوز في المباريات القادمة، بشرط أن يحالفنا التوفيق".

شارك: