الأهلي المصري فاوض 4 لاعبين تونسيين عام 2022‎‎

2022-12-24 20:00
التونسي محمد علي بن رمضان حظي في وقت سابق باهتمام النادي الأهلي المصري (CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد العام الحالي 2022 دخول النادي الأهلي المصري في مفاوضات مع 4 لاعبين تونسيين كان يسعى للتعاقد معهم خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوفه.

ويُعَدّ لاعب منتخب تونس للشباب محمد الضاوي، أحدث نجوم "نسور قرطاج" الذين دخلوا دائرة اهتمامات النادي الأهلي المصري الساعي لتدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وتألق جناح فريق النجم الساحلي، بشكل لافت خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري التونسي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من جانب الجماهير والمتابعين. 

وظهر الضاوي بمستوى جيد مع الفريق المُلقب بـ"جوهرة الساحل" حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفًا آخر في 6 لقاءات خاضها في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم، وبشكل عام خاض 30 مواجهة مع فريقه، أحرز فيهم 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

ويُعد النادي الأهلي المصري واحدًا من الأندية الأكثر شهرةً في سماء كرة القدم الأفريقية، وحسب مراقبين، فإن لاعبين كثيرين يطمحون لارتداء قميص العملاق القاهري؛ نظرًا لتاريخه العريق وشعبيته الجارفة.

وارتبط الأهلي، وهو النادي الأكثر تتويجًا بمسابقة دوري أبطال أفريقيا (10 مرات)، بالتعاقد مع العديد من اللاعبين التونسيين خلال الأشهر الأخيرة، في ظل حملة الإحلال والتجديد التي يجريها الفريق المصري على صفوفه حيث فاوض الأهلي العديد من اللاعبين الدوليين التونسيين، حسب ما أفادت به مصادر خاصة لموقع "winwin".

وحاول الأهلي، وصيف بطل أفريقيا 2022، التواصل مع بن رمضان البالغ من العمر 23 عامًا، إلّا أن اللاعب رفض المقترح رسميًّا، كونه يُفضّل خوض تجربة احترافية أوروبية.

كما ذكرت مصادرنا أن الأهلي يواصل التحرك بهدف تعزيز الفريق بلاعبين مميزين؛ تحسبًا لإمكانية رحيل نجمه المالي أليو ديانغ، ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن إدارة "المارد الأحمر" رغبت في ضم الشعلالي، لكن الأخير فضّل عدم الانضمام إلى بطل مصر التاريخي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأغلق مدافع المنتخب التونسي منتصر الطالبي الباب أمام عرض قدّمه الأهلي المصري لانتدابه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واختار التوقيع مع فريق لوريان الفرنسي.

وأوضح حاتم الرقيق، رئيس قسم الإعلام والاتصال بنادي النجم الساحلي، أنه لا وجود لعرض رسمي من النادي الأهلي للتعاقد مع محمد الضاوي -حتى الآن- ولكن هناك مفاوضات شفهية من بعض الوسطاء للحديث عن اللاعب وانتقاله إلى الأهلي.

وأكد الإداري في نادي النجم الساحلي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج جمهور الثالثة الذي يُقدّمه إبراهيم فايق أن الأرقام المرتبطة بإتمام الصفقة غير صحيحة ولم يتم تحديدها رسميًّا، وأنّ كل الاحتمالات مطروحة بشأن إدخال غرامة المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي في صفقة بيع اللاعب للأهلي لإغلاق هذا الملف تمامًا.
 

شارك: