مدرب الجيش الملكي المغربي يكشف لـwinwin تحديات الموسم الجديد

2021-06-08 09:01
عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي المغربي Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الرحيم طاليب، مُدرب نادي الجيش الملكي المغربي، أن مُنافسات الموسم الكروي الجديد للدوري المغربي ستحمل معها تحديات جديدة لفريقه وباقي الأندية، بعد التغييرات العديدة التي اعتمدها الاتحاد المغربي لكرة القدم، بالشق التنظيمي للمسابقة.

وفي حديث لـWinWin، أوضح طاليب أن العودة للمُنافسة على الألقاب المحلية، من بين الأهداف التي يضعها خلال الموسم الكروي الجديد، والذي وصفه بالصعب بالنظر إلى الظروف الصحية التي يمر بها المغرب، والإصابات بفيروس كورونا التي قد تُغير مخططات المُدربين في آخر اللحظات قبل كل مباراة.

المُدرب المغربي الذي سبق له قيادة كل من الوداد والدفاع الحسني الجديدي، شدد في حديثه على أن حدة المٌنافسة سترتفع خلال الموسم الكروي الجديد بين الأندية، بالنظر إلى المؤشرات التي ظهرت في مرحلة الاستعدادات "للميركاتو" الصيفي، وأيضاً النظام الجديد الذي تم اعتماده لتقديم برمجة سنوية متكاملة من طرف المسؤولين عن الجهاز الكروي المغربي.

وفي هذا الصدد قال طاليب: "التوجه المعلوماتي الذي تم اعتماده لتحديد مباريات الموسم الكروي الجديد نقطة إيجابية بمنافسات الدوري. سيصبح كل شيء واضحا بالنسبة لنا كمدربين، من أجل تكييف الاستعدادات والبرنامج الموضوع بين أيدينا باكراً. أرى أن الملعب سيفصل بين الأفضل ولا مجال لإيجاد مبررات الفشل مستقبلا".

وسيخوض نادي الجيش الملكي المغربي 9 مباريات ودية منذ انطلاق مرحلة الاستعدادات قرابة الشهر، من أجل الوقوف عند جاهزية اللاعبين، وأيضا إفساح المجال أمام اللاعبين قيد التجربة بإقناع الطاقم الفني، بالإضافة لاختبار الوافدين الجدد الذين عززوا صفوف "العساكر" بالميركاتو الأخير.


والجدير بالذكر أن صافرة بداية الدوري المغربي الممتاز ستنطلق رسميا في 4 ديسمبر/كانون الأول، على أن تجرى المباريات بدون حضور جماهيري بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

شارك: