مدرب الترجي يرفض الاستسلام قبل مواجهة الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 20:10
أنيس البوسعايدي المدير الفني للترجي التونسي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (Twitter/ESTuniscom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أنيس البوسعايدي، المدير الفني المؤقت لفريق الترجي التونسي، أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأن فريقه يتمسك بالأمل حتى آخر لحظة، وذلك قبل مباراة الأهلي المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وجاءت تصريحات البوسعايدي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم، قبل مباراة الترجي ومضيفه الأهلي المصري، المقررة مساء يوم غدٍ الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت تونس.

وقال البوسعايدي: "الهزيمة القاسية من الأهلي ذهابا في تونس لا تعكس إمكانات اللاعبين"، قبل أن يُضيف: "لقد عملنا طوال الأسبوع على تجهيز الفريق من الناحية الذهنية لمواجهة الإياب".

وأكد المدير الفني للترجي: "لقد لمست إصرارًا كبيرًا لدى اللاعبين لتقديم مباراة قوية أمام الأهلي ورد الاعتبار.. لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وكل شيء يبقى ممكنًا".

وعن إصابة نجم الترجي محمد علي بن رمضان، أضاف قائلًا: "بن رمضان شعر ببعض الآلام، لكنه سيكون جاهزًا بنسبة 90% لخوض المباراة".

وتولى البوسعايدي قيادة فريق الترجي بصفة مؤقتة، بعد استقالة مواطنه نبيل معلول إثر الهزيمة بثلاثية في مباراة الذهاب؛ لتصبح مهمته في تجاوز الأهلي صعبةً للغاية حسب متابعين.

وينتظر المتأهل من مواجهة الأهلي والترجي، المتأهلَ من المباراة التي تجمع الوداد المغربي بنظيره صن داونز الجنوب أفريقي، المقررة يوم السبت المقبل على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب في الدار البيضاء، قد انتهت بالتعادل السلبي.

شارك: