مدرب البرتغال يكشف الحالة الصحية لرونالدو

2021-06-08 09:01
رونالدو جاهز للمشاركة في المباريات (Getty)
Source
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم فرناندو سانتوس، أن قائد الفريق ونجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة مع بلاده، في مباراة الأربعاء الودية ضد أندورا، إضافة إلى المباراتين الأخريين في دوري الأمم الأوروبية ضد فرنسا بطلة العالم ووصيفتها كرواتيا.

وقال سانتوس: "رونالدو تمرن طبيعياً مع زملائه، وبالتالي إذا أردت ذلك (إشراكه)، هو جاهز لخوض المباريات الثلاث المقبلة"، كاشفاً أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات "لا يشعر بأي أوجاع. وأضاف: "أعلم منذ الأحد أنه لا يعاني من أي مشكلة، ولا شيء يمنعه من التمرن بشكل طبيعي".

وأصيب رونالدو مطلع الأسبوع الجاري في مباراة يوفنتوس أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي أثناء تدخل من الإسباني لويس ألبرتو. بالإضافة إلى ذلك، في المباراة الأخيرة التي خاضتها البرتغال ضد السويد، اضطر رونالدو إلى ترك المعسكر بعد أن ثبتت إصابته بـ"كوفيد-19".

ويقيم المنتخب البرتغالي معسكره في لشبونة للتحضير للمباراة الودية التي ستلعب الأربعاء، أمام أندورا على ملعب دا لوز (بنفيكا)، وستخوض البرتغال مباراتين أخريين ضمن مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، أولهما أمام فرنسا في 14 نوفمبر/تشرين الثاني والأخرى أمام كرواتيا في 17 من نفس الشهر. 

شارك: