خاص | 3 أسماء تدريبية على رادار الاتحاد لخلافة سانتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 16:45
البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن هناك 3 أسماء تدريبية مطروحة على طاولة إدارة نادي الاتحاد، لخلافة المدير الفني الحالي، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، الذي عانى معه "العميد" مؤخرًا من تراجع كبير في النتائج ببطولة دوري روشن السعودي.

وأشارت مصادرنا إلى أن إدارة الاتحاد تنوي إقالة سانتو، لكنها لن تُزيح الستار عن القرار قبل توفير قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب، بالإضافة إلى الاتفاق مع مدرب بديل عالمي، يقود "النمور" خلال المرحلة المقبلة.

وحسب معلوماتنا، تضع إدارة الاتحاد مدرب نادي روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، على رأس الخيارات المُقترحة ليحل محل سانتو، يليه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي لا يرتبط مع أي فريق خلال الفترة الحالية، وأخيرًا البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني لنادي فولهام الإنجليزي.

وكان الاتحاد قد واصل نزيف النقاط في بطولة دوري روشن، التي توج بلقبها الموسم الماضي، وسقط الفريق الجدّاوي أمام مضيفه الشباب بهدف من دون رد، أمسية الجمعة 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ12 من المسابقة السعودية.

وتحت قيادة سانتو، غابت الانتصارات عن الاتحاد على مدار 5 مباريات متتالية ببطولة دوري روشن، منذ الانتصار على الفتح بنتيجة (2-1) ضمن الجولة السابعة، وهو ما يُهدد استمرار المدرب البرتغالي في منصبه، لاسيما مع تصاعد حدة الانتقادات الجماهيرية ضده مؤخرًا.

وبعد الخسارة الأخيرة ضد الشباب، توقف رصيد الاتحاد عند 21 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن نادي الهلال الذي يعتلي الصدارة، فيما رفع الفريق الشبابي رصيده إلى 15 نقطة بالمرتبة التاسعة.

شارك: