بنزيما يثير غضب جماهير الاتحاد بتصرف غريب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المهاجم الفرنسي كريم بنزيما حفيظة جماهير نادي الاتحاد السعودي، بعد ساعات من قيادته للفوز على حساب الرياض بصعوبة بنتيجة 1-0 الخميس، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

وحقق الاتحاد فوزًا شاقًا خارج قواعده أمام 8 آلاف مشجع، بملعب الأمير فيصل بن فهد، ليحصد الانتصار الرابع تواليًا في المسابقة، ويرتقي إلى المركز الثاني على اللائحة برصيد 21 نقطة، متخلفًا بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر.

سجل هدف المباراة الوحيد، لاعب الوسط الفرنسي المخضرم نغولو كانتي في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، بتمريرة من مواطنه موسى ديابي الذي عزز صدارته للائحة أفضل الممررين الحاسمين بالمسابقة برصيد 9 تمريرات.

بنزيما يثير غضب جماهير الاتحاد

بنزيما -الحائز على جائزة الكرة الذهبية 2022- تابع حساب نادي النصر السعودي في منصة "إنستغرام"، قبل أن يلغي المتابعة لاحقًا بعد هجوم شديد من جماهير الاتحاد التي صبت جام غضبها على اللاعب جزائري الأبوين؛ متابعة كريم لحساب النصر أثارت ردة فعل غاضبة من الجماهير الاتحاداوية عبر المنصات المختلفة وبالتحديد منصة "إكس".

ما زاد من حدة الأمر، أن بعض الصحفيين السعوديين تحدثوا أن بنزيما يريد الانتقال إلى النصر بالفعل، للم الشمل مع صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تزامل اللاعبان في تشكيلة ريال مدريد بين 2009 و2018.

كريم بنزيما
كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد السعودي (X/Ittihad)


وفد اللاعب إلى صفوف الاتحاد صيف 2023 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني، وقد دشن أرقامًا تهديفية مميزة للغاية مع فريق النمور، بتقديمه 30 مساهمة تهديفية من 38 مباراة في كل المباريات، علمًا بأن عقد النجم البالغ 36 عامًا ممتدًا مع النادي الجداوي إلى نهاية الموسم المقبل 2025-2026.

أرقام بنزيما مع الاتحاد هذا الموسم

سجل كريم 8 أهداف هذا الموسم مع الاتحاد وقدم تمريرة حاسمة واحدة بكل المسابقات من إجمالي 9 مباريات، وفي الجدول التالي، نرصد أرقام اللاعب المخضرم بالتفصيل.

أرقام بنزيما مع الاتحاد 2024-2025

مسابقة       مباراة           هدف        أسيست  
الدوري السعودي881
كأس السعودية1--
إجمالي981
شارك: