مدرب أم صلال: سنظهر بصورة مغايرة أمام الأهلي

2023-01-28 19:41
وسام رزق مدرب فريق أم صلال (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب فريق أم صلال، وسام رزق، أن فريقه سيظهر بصورة مغايرة أمام الأهلي في دوري نجوم قطر، لتحقيق الفوز في اللقاء.

ويلتقي فريق أم صلال مع الأهلي، على استاد حمد بن خليفة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري نجوم قطر 2022-23.

وقال رزق، في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "أنتظر أن نلعب بشكل أفضل ونحقق نتيجة أفضل أمام الأهلي، وأن يلعب فريقي بقوة أملاً في تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات.. فريقي جاهز بقوة للقاء، وخضنا تدريبات بحماس ورغبة بتحقيق الانتصار".

وأضاف مدرب أم صلال: "من الممكن أن تكون الخسارة السابقة حافزًا للاعبين لتحسين مستواهم في المباريات القادمة، وأن نلعب المباراة بشكل أفضل ونحقق نتيجة إيجابية. نعيش وضعية صعبة، ومركز فريقنا لا يتناسب مع العروض التي يقدمها".

وختم المدرب حديثه: "لا توجد أي ضغوطات على اللاعبين، بل على العكس تمامًا، ستكون مواجهة العميد قوية وكل اللاعبين يدركون ذلك، وسندخل اللقاء بتركيز كامل من أجل تحقيق الانتصار، وحاولنا تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة".

ومن جانبه، قال فالنتينو يويل لاعب أم صلال: "أجواء الفريق ‏جادة للغاية من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي، ونتمنى أن نكون جاهزين فنيًا وبدنيًا، وذلك لأهمية النقاط الثلاث".

وختم اللاعب حديثه: "خسرنا في المباراة السابقة بسبب بعض الأخطاء، ولم نوفق في تعديل النتيجة، ونتمنى أن ‏نكون أفضل أمام العميد، خاصة أنها مباراة صعبة، وستكون قوية لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز. المباراة مهمة لنا؛ لأننا لم نحقق الأفضل في آخر مباراتين، ولا بد أن نقاتل من أجل الفوز لتحسين مركزنا في جدول ترتيب المسابقة وإظهار جودة اللاعبين". 

شارك: