مدرب آينتراخت يكشف عن نصيحته للمصري مرموش.. واللاعب يعلق على تألقه ضد بايرن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
عمر مرموش تألق بشكل لافت في مواجهة البافاري (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي عمر مرموش نجم أينتراخت فرانكفورت الألماني بثناء مدربه دينو توبمولر بعد أدائه الباهر في مواجهة بايرن ميونخ، مؤكدًا أنه نصحه بالاستمرار مع الفريق هذا الموسم.

وقاد المحترف المصري فريقه لتحقيق تعادل ثمين أمام ضيفه البافاري بثلاثة أهداف لكل فريق في قمة منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الألماني.

مرموش تمكّن من تسجيل هدفين في شباك أسطورة حراسة المرمى مانويل نوير، إضافة إلى صناعته آخر، في مباراة كان بطلها الأول بامتياز مُجنّبًا فريقه الهزيمة.

مرموش محلّ إشادة ويحظى بنصيحة خاصة

في هذا السياق، قال توبمولر في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بالطبع، كانت النهاية محظوظة بعض الشيء، لكن أنظر إلى كيفية تألق عمر!".

وأضاف: "لقد تدربنا على هذه التسديدات كثيرًا، وبالطبع كان شعورًا رائعًا أن يسجل، أعتقد أن عمر قدّم أداءً جيدًا في الموسم الماضي، وأخبرته أن سنة إضافية معنا ستفيده كثيرًا لأنه يسير في طريق التطور".

وأردف قائلًا: "إنه يقدم موسمًا رائعًا، واليوم كان له أداء مميز بتسجيله هدفين وصناعته لهدف، لكن أيضًا كان خط الدفاع وحارس المرمى كانا رائعين اليوم".

وكان مرموش قد تلقى عرضًا من نوتنغهام فورست الإنجليزي قبل نهاية الميركاتو الصيفي المنقضي، لكنه فضل الاستمرار في صفوف النادي الألماني.

مرموش يعلق على تألقه أمام بايرن ميونخ

من جانبه، عبّر "مهاجم الفراعنة" عن سعادته بالتعادل أمام بايرن ميونخ، قائلًا: "لقد قدمنا أداءً جيدًا جدًا اليوم كفريق وأظهرنا أداءً قويًا على أرض الملعب. بقينا فريقًا واحدًا في الهجوم والدفاع".

وزاد: "لم نحصل على العديد من الفرص، لكننا استغللنا الفرص التي حصلنا عليها. نحن سعداء جدًا. في الهدف الثالث رأيت أن جونيور (دينا إيبمبي) يلعب الكرة في العمق، وكانت خطتي أن أبقى في المقدمة وأجري في العمق لأن بايرن كان متقدمًا جدًا في الخطوط، ويجب أن أشكر كاوا سانتوس حارس المرمى أيضًا، لأنه في التدريبات غالبًا ما يعطيني نصائح حول كيفية التسديد، وقد نجحت هذه النصائح اليوم بشكل جيد".

وأوضح: "أعمل كثيرًا على التحسن وأحاول أن أكون ثابتًا، لكن الأداء ليس فقط أدائي، بل هو أداء الفريق بأكمله. أحاول دائمًا البحث عن الفرص للتسديد وأشعر بالسعادة عندما ينجح الأمر. اللعب مع الفريق حاليًا ممتع للغاية. لقد قلت ذلك من قبل، نحن مثل العائلة، وهذا يظهر على أرض الملعب وبعد المباراة حيث نحتفل كفريق".

ويتصدر الموهوب المصري جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف إضافة لصناعة 4 أخرى ليصبح أكثر اللاعبين إسهامًا في تسجيل الأهداف بالدوريات الخمسة الكبرى حتى الآن.

شارك: