مدافع يوفنتوس يكشف موقفه من الانتقال إلى برشلونة!

2021-06-08 09:01
مدافع يوفنتوس ماتياس دي ليخت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، أن غالبية الأندية لديها مشاكل مادية في الوقت الحالي؛ بسبب جائحة كورونا، موضحًا موقفه من المغادرة إلى برشلونة هذا الصيف.

وقال اللاعب في تصريحات عبر شبكة "ESPN": "الانتقال من إيطاليا هو شيء لا أفكر فيه في الوقت الحالي، كنت مذهولا من شائعات الانتقال الأخيرة. سعيد جداً في يوفنتوس حالياً، أشعر كأنني سمكة في الماء هناك".

وحول الانتقال إلى برشلونة، أجاب دي ليخت: "عندما يطرق برشلونة بابك، لن تستطيع قول لا، صحيح؟ عندما تحين هكذا لحظة، عليك أن تفكر وتأخذ كامل وقتك لاتخاذ القرار. اتخاذ القرارات قبل وقتها لا داعي له بالنسبة لي. لم يتصل بي أحد من برشلونة".

وبسؤاله عن سماح يوفنتوس له بالمغادرة هذا الصيف، قال المدافع الهولندي: "الأندية لديها الآن الكثير من المشاكل المادية بسبب كورونا، هذا السؤال عليك أن تسأل النادي عنه".


وفشل دي ليخت مع يوفنتوس في الحصول على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد بورتو البرتغالي.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ21 عامًا بعقد مع اليوفي حتى عام 2024، وكان قد حضر إلى الفريق في يوليو/تموز عام 2019 قادمًا من أياكس الهولندي، ووقتها تعثر انضمامه إلى برشلونة.

وخلال مسيرته حتى الآن مع السيدة العجوز، خاض ماتياس دي ليخت 75 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 5 أهداف وصنع هدفين.

شارك: