مدافع برشلونة: جيرونا بإمكانه التتويج بلقب الدوري الإسباني!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 16:09
لاعبو برشلونة يوجهون التحية إلى الجماهير بعد الخسارة من جيرونا في الدوري الإسباني (AFP)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الدولي الأوروغواياني، رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، أنّ نادي جيرونا يملك مقومات الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد رباعية صغير كتالونيا في مرمى جاره الأكبر بمسابقة الليغا.

وحقق جيرونا فوزًا عريضًا على برشلونة، مساء أمس الأحد، بنتيجة (4-2)، برسم الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني في ملعب "مونتغويك" معقل النادي الكتالوني، لتكون الهزيمة الثانية للبلوغرانا هذا الموسم.

هل يتمكن جيرونا من الفوز بالدوري الإسباني؟

وقال أراوخو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جيرونا فريق جيد، الدوري الإسباني لا يزال طويل جدًا، لكن هم لديهم الجودة الكافية للفوز به".

وعن مُجازفته وخلعه القناع الذي كان يرتديه خلال المباراة، حيث كان يُعاني من كسر في الفك، قال نجم منتخب الأوروغواي: "القناع أزعجني كثيرًا، لم أكن مرتاحًا به وقررت خلعه".

وعن معاناة برشلونة من أزمة دفاعية، أوضح أراوخو: "إنهم يتحدثون كثيرًا عن الدفاع، لكن الأمر يتعلق بالفريق بأكمله، وأن الضغط يلعب دورًا مهمًا".

وتجمد رصيد برشلونة عند 34 نقطة، ليتراجع إلى المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما جيرونا استعاد صدارة الليغا من ريال مدريد برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد.

الجدير بالذكر أنّ برشلونة سيحل ضيفًا على رويال أنتويرب البلجيكي، مساء الأربعاء، في ختام دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "بوزيلستاديون".

شارك: