محمد صلاح يضع ليفربول ومدربه الجديد تحت الاختبار

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 10:27
محمد صلاح حائر بين البقاء في ليفربول أو الرحيل صوب الدوري السعودي (X/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش المصري محمد صلاح فترة اختبار مؤقتة مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، قبل اتخاذ موقفه النهائي من البقاء في "أنفيلد" الموسم المقبل أو الرحيل صوب دوري روشن السعودي، وقبول العرض الفلكي المقدم من الاتحاد السعودي هناك.

حسب موقع (GiveMeSport) الشهير، فإن النجم المصري يخوض فترة تحضيرية راهنة مع ليفربول، من أجل قياس قدرات المدرب الهولندي آرني سلوت، بعد انتهاء حقبة أسطورية في الفريق الإنجليزي تحت قيادة الألماني يورغن كلوب.

وتابع الموقع كلماته بالقول: "محمد صلاح يعمل على دراسة قدرات آرني سلوت في الوقت الراهن، والتعرف على فرص الفريق في تحقيق النجاحات المحلية والأوروبية تحت قيادة المدرب الهولندي الموسم المقبل".

وفي حال سيطرت الشكوك على عقل قائد منتخب مصر، فإنه سيلجأ إلى الرحيل على الفور، حتى وإن جاء ذلك خلال اللحظات الأخيرة من ميركاتو الصيف الراهن.

محمد صلاح يختبر ليفربول ومدربه الجديد

يستخدم الدولي المصري البالغ من العمر 32 عامًا، فترة ما قبل الموسم لقياس ملامح حقبة ما بعد يورغن كلوب، ودوره مع المدرب الهولندي الجديد وفرص نجاح ليفربول تحت قيادة آرني سلوت.

من ناحيته، يواصل الاتحاد السعودي مراقبة الوضع عن كثب، وفي حال لوحظ وجود عدم انسجام بين مدرب ليفربول الجديد ومهاجمه المصري، فإن الفريق السعودي سينقض من جديد في محاولة أخيرة لإتمام هذه الصفقة.

واختتم الموقع كلماته بالقول: "قد يتخذ المهاجم قرارًا حاسمًا في مسيرته الاحترافية عبر الانتقال إلى الدوري السعودي، حتى وإن جاء ذلك في اللحظات الأخيرة من ميركاتو الصيف الحالي، إذا لم يكن مقتنعًا بقدرات آرني سلوت، خاصة على مستوى التحدي المتمثل في إكمال حقبة كلوب الأسطورية".

ويعد المهاجم المصري أحد ثلاثة لاعبين مخضرمين يسيطر الغموض على مستقبلهم مع ليفربول، إلى جانب فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، حيث يتبقى عام وحيد على عقود الثلاثي من دون التوصل إلى اتفاق من أجل التجديد.

جدير بالذكر أن النجم المصري خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفًا مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، ما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

شارك: