محمد صلاح يثير غضب الجماهير المصرية بتصرف جديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Liverpool FC)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار قائد منتخب مصر لكرة القدم وهداف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح (32 عامًا) حفيظة جماهير كرة القدم المصرية، خلال مشاركته مع فريقه في المعسكر التحضيري للموسم الكروي الجديد 2024-25، والمقام حاليًّا في الولايات المتحدة.

يخوض ليفربول بضع مباريات ودية في الولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم الجديد، كما جرت العادة في السنوات الماضية.

وحقق الفريق السكاوزي بقيادة المدرب الهولندي الجديد آرني سلوت، فوزًا بهدف نظيف أمام ريال بيتيس الإسباني في أولى مبارياته الإعدادية يوم السبت الماضي، عندما أحرز النجم المجري الدولي دومينيك سوبوسلاي هدف الريدز الوحيد عند الدقيقة 34.

شاهد ملخص مباراة ليفربول وريال بيتيس

محمد صلاح يتجاهل منتخب مصر الأولمبي

بينما لعب منتخب مصر أمام نظيره الإسباني في ختام دور المجموعات من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، أمس الثلاثاء، نشر محمد صلاح صورة عبر إنستغرام وهو يحضر مباراة في رياضة البيسبول الأمريكي.

حضر صلاح مباراة نيويورك يانكز وفيلادلفيا فيليز في الدوري الأمريكي للعبة، وبدا أنه متحمس لهذه التجربة.

لماذا لن ينافس صلاح على جائزة هداف البريميرليغ بعد الآن؟

الجماهير المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أبدت غضبها تجاه محمد صلاح الذي تجاهل إنجاز منتخب مصر بفوزه على إسبانيا، وإنهاء الدور الأول في صدارة المجموعة الثالثة، بهدفي لاعب بيراميدز الواعد إبراهيم عادل.

شاهد ملخص مباراة مصر وإسبانيا 2-1

إنجاز تاريخي لكرة القدم المصرية في الأولمبياد

في الوقت الذي اكتظت خلاله الصحف والمنصات المصرية بإنجاز منتخب الفراعنة في أولمبياد باريس، لم يكترث صلاح ولم يشد بانتصار منتخب بلاده، رُغم أن أبا مكة كان مرشحًا في الأساس لخوض المنافسات مع المنتخب المصري، قبل أن يرفض ليفربول تسريح اللاعب.

وعبر منتخب مصر إلى الدور الثاني من مجموعات الأولمبياد لأول مرة في تاريخه، كما أنها أول مرة ينهي الفراعنة مجموعات الأولمبياد من دون التعرض إلى أي خسارة، حيث حقق انتصارين أمام أوزبكستان وإسبانيا، وتعادل مع جمهورية الدومنيكيان.

يلعب منتخب مصر مباراته المقبلة في ربع نهائي كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، يوم الجمعة المقبل أمام نظيره الباراغواياني وصيف المجموعة الرابعة، وفي حال نجح المصريون في تجاوز باراغواي، سيواجهون في نصف النهائي الفائز من فرنسا والأرجنتين.

شارك: