محمد أبو شقرة وديالا سيستم لـ winwin: فخوران بمونديال العرب

2022-11-21 16:31

محمد أبو شقرة وديالا سيستم تابعا افتتاح كأس العالم من خيمة السفارة القطرية في الأردن (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مؤثرا السوشيال ميديا، الأردني محمد أبو شقرة والفلسطينية ديالا سيستم، على أن بطولة كأس العالم قطر  2022 لا تمثل الدولة المضيفة فحسب بل تمثل كل العرب.

وعبرا خلال حديثهم مع موقع "winwin"، الذي التقاهما خلال متابعتهما لحفل افتتاح المونديال في الخيمة التي خصصتها سفارة دولة قطر في الأردن بمجمع الحسين للأعمال غرب العاصمة الأردنية، عن انبهارهما بحفل الافتتاح الذي أُقيم بالدوحة والفقرات الفنية التي رافقته، مشددين أنهما فخوران بالبطولة التي تقام لأول مرة في دولة عربية.

واستضاف ملعب "البيت" بمدينة الخور القطرية، حفل افتتاح مسابقة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، أمس الأحد، وذلك قبل المباراة الافتتاحية للبطولة بين قطر والإكوادور، ضمن منافسات المجموعة الأولى من المونديال الذي سيستمر  حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، في النسخة المونديالية الأولى بالعالم العربي والثانية في قارة آسيا.

وشهد الحفل حضور مجموعة من الفنانين من شتى بقاع الأرض، وقد جاء مميزًا مليئًا بالعروض الممتعة، حيث شمل برنامجًا مكونًا من 7 فقرات أحياها فنانون عالميون، ومزجت بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، وتم خلاله الاحتفاء بالمنتخبات الـ32 المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.

وتقدَّم أمير دولة قطر، سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ووالده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، الحضور في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، كما حضر الحفل شخصيات مرموقة وسياسية.

شارك: