محرز يكشف رسالة غوارديولا للاعبين بعد موقعة لايبزيغ

2023-02-25 01:13
حديث غوارديولا مع لاعبيه عقب مباراة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا (Twitter/Cityarabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الحديث الذي دار بين المدير الفني، بيب غوارديولا، ولاعبيه مباشرة بعد نهاية مباراة المان سيتي ولايبزيغ الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، كما أوضح طريقة تسجيله للهدف الوحيد لفريقه في المباراة.

وقاد محرز (32 عامًا) نادي مانشستر سيتي إلى العودة بالتعادل من أمام نادي لايبزيغ، الأربعاء الماضي، بنتيجة (1-1)، حيث تقدم محرز لفريقه في الدقيقة (27) من المواجهة، قبل أن يدرك الألمان التعادل في الدقيقة (70)، وهو الهدف الثالث لمحرز في 7 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة واحدة.

ونقلت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" الإنجليزية، والمختصة في متابعة أخبار "السيتيزنز"، تصريحات لقائد منتخب الجزائر حول ما قاله غوارديولا للاعبين بعد نهاية المباراة، بعد أن اجتمع معهم داخل أرض الملعب، قائلًا: "قال فقط.. استمروا في التقدم يا رفاق، لا بأس كنّا جيّدين.. ابتسموا ونذهب لتحية الجماهير معًا".

وأضاف: "أكد لنا بأننا لعبنا بشكل جيّد للغاية في الشوط الأول وسيطرنا على المباراة"، وزاد: "في الشوط الثاني كانوا أفضل ولم نتحكم في الكرة كما فعلنا في الشوط الأول. يحدث ذلك، في بعض الأحيان نضيع الفرص وسوف يسجلون، عندما يكون خصمك جيدًا جدًا عليك أن تكون مستعدًا"، وأردف: "كانت لدينا فرص جيّدة لقتل المباراة. في النهاية 1-1 ليست نتيجة سيئة".

ولم يفوّت محرز الفرصة للحديث عن الهدف الرائع الذي سجله في مرمى لايبزيغ، وشرحه قائلا: جاك (غريليش) كان يركض بالكرة متجها إلى منطقة العمليات وكنت أمامه، وبعدها مرر لي الكرة"، مضيفا: "رأيت المدافع أمامي ولذلك تركت الكرة، لا أعرف ما إذا كان قد لمسها أم لا. جاءت أمامي وكنت وجها لوجه مع حارس المرمى وسددت مباشرة"، وأوضح: "أظن أنني فاجأته؛ لأنه كان يعتقد بأنني سأقوم بلمسة أو شيء من هذا القبيل قبل التسديد".

يجدر الذكر أن المتابعين يرون أن محرز هو أفضل لاعبي مانشستر سيتي وسلاحه الأبرز في دوري أبطال أوروبا، حيث شارك في 44 مباراة بالمسابقة منذ انضمامه إلى النادي السماوي، سجل خلالها 16 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

شارك: