محرز ونجوم المنتخب يوجهون رسالة قوية للجزائريين قبل "الكان"

2021-12-25 15:54
أرشيفية- عناصر المنتخب الجزائري الأول في صورة بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه نجوم منتخب الجزائر الأول، وفي مقدمتهم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، رسالة قوية إلى الجماهير الجزائرية قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021 (تأجلت إلى عام 2022) في الكاميرون، تتضمن إصرار "محاربي الصحراء" على الدفاع بكل قوة عن اللقب الذي توّجوا به صيف عام 2019 بمصر، ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة تحت إشراف المدير الفني جمال بلماضي.

وتزامنت رسائل لاعبي المنتخب الجزائري مع إعلان جمال بلماضي عن قائمة 28 لاعبا المعنية بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، المقررة في الفترة الممتدة من 9 كانون الأول/ يناير إلى 6 شباط/ فبراير 2022.

وألهبت قائمة اللاعبين حماس لاعبي المنتخب الجزائري والجماهير في الطريق إلى الدفاع عن لقب النسخة الماضية في مصر عام 2019.

 

محرز يعد الجزائريين..عن قريب إن شاء الله

كان قائد المنتخب الجزائري، رياض محرز، أول المتفاعلين مع قائمة المنتخب الجزائري، حيث نشر تدوينة على حسابه الرسمي في "فيسبوك" تضمنت صورة له وهو يحمل كأس أمم إفريقيا 2019، وعلق عليها قائلا: "عن قريب إن شاء اللهّ" مرفوقة بـ"إيموجي" علم الجزائر وقلب أخضر يؤكد حبه وتعلقه بالجزائر.

ويعد ذلك رسالة قوية للجزائريين، تؤكد استعداد رياض، رفقة لاعبي المنتخب الجزائري، للدفاع بكل قوة عن اللقب الذي حصلوا عليه في مصر، وهو ما ألهب حماس الجماهير الجزائرية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

بن ناصر: سنبذل قصارى جهدنا للدفاع عن لقبنا  

لم يتردد نجم نادي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، في التفاعل مع قائمة الجزائر لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وقدم وعدا صريحا للجماهير الجزائرية ببذل اللاعبين قصارى جهدهم من أجل الدفاع عن لقب النسخة الماضية.

نشر بن ناصر تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر" تضمنت صورة له وهو يحتفل بلقب عام 2019 وغرّد قائلا: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل الدفاع عن لقبنا بكل إصرار وتواضع"، الأمر يطمئن الجزائريين على احتفاظ زملاء محرز بروحهم التنافسية العالية.

لاعب ميلان بن ناصر بدا سعيداً بوجوده ضمن قائمة المدرب بلماضي ووعد الجمهور الجزائري بالدفاع عن اللقب المحقق في مصر سنة 2019

 

فيغولي فخور بالمشاركة ضمن خيارات جمال بلماضي

كشف سفيان فيغولي، نجم نادي غلطة سراي التركي، عن فخره الكبير بوجوده ضمن خيارات المدير الفني جمال بلماضي، استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وهو الذي يعد من اللاعبين الأساسيين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم في تشكيلة بطل إفريقيا عام 2019.

 ونشر فيغولي تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر" تضمنت إعادة نشر قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا، وغرّد: "فخور..فخور..فخور.." مرفوقة بعلم الجزائر وإيموجي القوة، للتأكيد على أنه لن يدخر أي جهد رفقة زملائه الآخرين من أجل الدفاع عن لقبهم القاري.

 سفيان فيغولي عبر عن فخره بحمل ألوان المنتخب الجزائري في كأس إفريقيا مجدداً 
شارك: