مباريات الدوري الإسباني على "التيك توك".. ما القصة؟

2022-04-09 14:03
مبارة ريال سوسيداد وريال بيتيس على تطبيق تيك توك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، الجمعة 8 أبريل/ نيسان، أن مباراة ريال سوسيداد وريال بيتيس، التي من المنتظر أن تلعب يوم الجمعة 15 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ32 من منافسات "الليغا، ستبث على تطبيق "تيك توك".

وجاء في بيان رابطة الليغا أن بث مباراة على تطبيق "تيك توك" سيكون أول تجربة في تاريخ كرة القدم، لكن نجاحها سيؤدي إلى بث مباريات أخرى مستقبلا، خصوصا وأن النقل سيكون بجودة عالية وبتقنيات متطورة.

وعلق مدير التخطيط الرقمي في رابطة الدوري الإسباني، ألفريدو برميخو، على قرار نقل مباراة ريال بتيس وريال سوسيداد على تطبيق "تيك توك" قائلا: "هذه خطوة إضافية من أجل الدوري الإسباني ولكسب الجماهير وجذبها إلى كرة القدم".

وتابع: "هذه الاتفاقية مع تيك توك تؤكد أن العمل في رابطة الدوري الإسباني يتطور في المواسم الماضية ويتحسن".

ريال سوسيداد وريال بيتيس على تيك توك

وتستهدف رابطة "الليغا" فئة سنية معينة، وهي تلك التي تستخدم تطبيق "تيك توك"، من أجل جذبها لمتابعة مباريات الدوري الإسباني وتوسيع شعبية المسابقة في العالم.

يشار إلى أن فريق ريال بيتيس الإسباني سيحل اليوم السبت 9 أبريل/ نيسان، ضيفا على فريق قاديش ضمن الجولة 31 من منافسات "الليغا"، فيما سيكون ريال سوسيداد على موعد مع مواجهة فريق إلتشي في نفس الجولة، قبل أن يلتقيا الأسبوع المقبل.

ويحتل بيتيس المركز الخامس في سبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس برصيد 51 نقطة.

شارك: