مباراة الهلال والشرطة.. البليهي يسير على نهج زميله نيفيز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
-
آخر تعديل:
2024-10-01 22:26
مدافع نادي الهلال السعودي علي البليهي (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة الهلال والشرطة وجود اللاعب السعودي علي البليهي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، رغم معاناته من الإصابة بالتواء في الجهة الداخلية للركبة.

ووفقًا لمصادر منصة "winwin"، فإن البليهي وضع قبل مباراة الهلال والشرطة لاصقًا ضاغطًا على الركبة من الجهة الداخلية، والذي يستخدمه اللاعبون الذين تعرضوا لالتواء أو ألم.

وقبل مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، تكرر هذا الأمر من زميل البليهي، البرتغالي روبن نيفيز، قبل مواجهة فريقهما أمام الاتحاد ببطولة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (3-1).

ويحدث هذا الأمر عادةً من اللاعبين الذين يتعرضون لمثل هذا النوع من الإصابات، ويكون فريقهم بحاجة إليهم، حيث يتم استخدام اللاصق الطبي من أجل خوض المباريات المهمة، ثم يُستكمَل علاجهم بعد ذلك، ما دامت الإصابة لم ترقَ إلى مستوى التمزق.

ويُعتبر علي البليهي صاحب الـ34 عامًا من أهم أعمدة "الزعيم" خلال السنوات الماضية، وقد أسهم في حصول نادي الهلال على عديد الألقاب المحلية والقارية، علمًا أنه يملك في مسيرته 48 مباراة دولية مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفين.

الهلال السعودي الدوري السعودي روشن علي البليهي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وانضم المدافع الصلب إلى النادي العاصمي في صيف عام 2017، قادمًا من نادي الفتح، وقد خاض مع "أزرق العاصمة" 221 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 19 هدفًا، وقدّم تمريرتين حاسمتين، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 350 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتحصل البليهي على 13 لقبًا خلال مسيرته مع نادي الهلال على مدار السنوات الماضية، حيث تُوّج بلقب الدوري السعودي للمحترفين 5 مرات، دوري أبطال آسيا مرتين، كأس السوبر السعودي 4 مرات، كما حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في مناسبتين، وينتهي عقده اللاعب في يونيو/ حزيران من العام المقبل 2025.

موقف الفريقين قبل مباراة الهلال والشرطة

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" مباراة الهلال والشرطة القارية، أمسية الثلاثاء 1 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان نادي الهلال السعودي قد بدأ مشواره القاري بانتصار ثمين على مضيفه الريان القطري بنتيجة (1-3)، فيما تعادل الشرطة العراقي على ملعبه بهدف لمثله أمام فريق النصر السعودي.

شارك: