مبابي يفتح الباب لأندية أوروبا بتصريحات حول مستقبله مع باريس

تاريخ النشر:
2021-04-18 21:22
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زاد كيليان مبابي (22 عامًا) من الغموض حيال مستقبله مع باريس سان جيرمان، في تصريحات أدلى بها إلى شبكة قنوات "كانال بلاس" الفرنسية، عقب فوز النادي الباريسي أمسية اليوم الأحد 18 أبريل/ نيسان، على سانت إيتيان بنتيجة 3-2.

وسجّل مبابي مرتين في شباك سانت إيتيان، لحساب إحدى مباريات المرحلة الـ33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي عرفت مواصلة باريس سان جيرمان (69) مطاردة ليل المتصدر (70) إذ بات الفارق من جديد نقطة وحيدة.

وقال مبابي، الذي استمر في تسيّد لائحة هدّافي المسابقة الفرنسية بـ23 هدفًا: "عندما تكون النتيجة 2-1 علينا الحفاظ على تقدمنا، كان لزامًا علينا تحقيق الفوز في النهاية لأن الليغ 1 هدف أساسي لنا، نريد كتابة أسمائنا في تاريخ هذا النادي".

لكن النجم الجزائري الأم استدرك قائلًا: "إن كنتم تسألون عن مفاوضات تجديد عقدي وهل أحرزنا تقدمًا، فالإجابة لا. أهم شيء أننا حققنا الفوز، هذا هو المهم لأن الموسم الحالي يشهد صراعا قويا على اللقب".

أمّا مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتنيو، فبعث الطمأنينة في قلوب مشجعي الفريق.. "أنا متفائل حيال بقائه، إنه أفضل اللاعبين لدينا في النادي، حاليًا كيليان معنا هنا".

ينقضي عقد كيليان مبابي صيف عام 2022 ولا جديد إلى الآن حول إبرامه عقدا جديدا مع النادي الذي سجّل بقميصه 35 هدفًا في الموسم الحالي، وسط ترصُد من نخبة أندية القارة للفوز بخدماته ويتقدمهم ريال مدريد وليفربول وبرشلونة.

شارك: