نيمار يختار الأفضل بين ميسي ومبابي

تاريخ النشر:
2021-04-14 22:12
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي إبان فترته في برشلونة الإسباني مع ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجاب البرازيلي نيمار دا سيلفا (29 عامًا) على أسئلة الصحفيين عقب لقاء فريقه باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ الألماني أمس الثلاثاء 13 أبريل/ نيسان، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي عرف تأهُل النادي الفرنسي إلى المربع الذهبي بفضل الاحتكام إلى قاعدة التسجيل خارج الديار، بعد أن فاز باريس في ألمانيا 3-2 ثم خسر في فرنسا 1-0، ليكون مجموع المباراتين التعادل 3-3.

واكتظت كاميرات وميكروفونات وسائل الإعلام حول نيمار ومبابي، بالأخص بعد التأهل التاريخي للـ "بي إس جي" على حساب حامل اللقب، ومن بين الأسئلة التي تم توجيهها إلى نيمار، سؤال من يومية "ماركا" الإسبانية: "هل ميسي ومبابي حاليًا في نفس المستوى؟".

ورد نيمار الذي لعب 5 سنوات إلى جانب ميسي في فريق برشلونة الإسباني من 2013 إلى 2017: "لا مقارنة، يمتلك كل واحدٍ منهما أسلوبه المختلف. ميسي أفضل لاعب رأيته في حياتي، وكيليان في طريقه لأن يصبح ضمن الأفضل".

وأردف النجم البرازيلي: "كيليان سريع للغاية، لذلك يجب أن أكون منتبهًا له طوال الوقت، الأمر كذلك كان مع أندرياس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي في برشلونة".


ليختتم: "أنا مدين لمبابي بالكثير من اللحظات السعيدة لي في باريس، لقد ساعدني في التعرّف على الحياة في فرنسا وشرح لي الحياة اليومية الفرنسية، أنا مدين له بالفعل، ويعود الفضل إليه في تأقلمي مع الفريق".
 

شارك: