عملاق إنجليزي يلاحق المصري عمر مرموش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
تألق عمر مرموش يثير جنون عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن انضمام مانشستر يونايتد إلى سباق الأندية الإنجليزية العملاقة الراغبة في التعاقد مع المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، في ظل التألق الكبير الذي يقدمه النجم الشاب في منافسات الموسم الرياضي الحالي 2024-2025.

حسب موقع "tbrfootball" فإن مانشستر يونايتد أظهر اهتمامًا واضحًا بالتعاقد مع مرموش، الذي أثار في وقت سابق رغبة ليفربول وأرسنال وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعيش عمر مرموش تألقًا كبيرًا هذا الموسم، بعد خوضه 11 مباراة عبر مختلف المسابقات مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، أحرز خلالها 10 أهداف، إلى جانب تقديم 7 تمريرات حاسمة، بإجمالي 927 دقيقة لعب، كما أثار جنون العالم بعد تألق كبير أمام بايرن ميونخ في مباراة أحرز فيها مؤخرًا هدفين مع تقديم تمريرة حاسمة.

ويسير مرموش بثبات نحو التتويج بلقب أفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يتربع على القمة بتقييم إجمالي بلغ (8.39) نقطة، وفقًا للإحصائيات الصادرة عن موقع "سوفا سكور" الشهير، كما يخوض منافسات قوية على لقب هداف البوندسليغا، يعتلي الصدارة برصيد 9 أهداف، متفوقًا بهدف وحيد على الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

عمر مرموش يثير اهتمام الجميع

لا تبدو أندية إنجلترا الوحيدة التي أظهرت اهتمامًا واضحًا بالتعاقد مع مرموش، حيث ربطت معلومات صحفية سابقة المهاجم المصري بالانتقال إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما تضم قائمة معجبي عمر مرموش، باريس سان جيرمان الفرنسي، وميلان الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وجميعهم يبحثون فكرة الحصول على خدماته، وهو ما يضع آينتراخت فرانكفورت في موقف قوي من أجل اشتراط مبالغ كبيرة من أجل التخلي عن خدماته.

وسبق لآينتراخت فرانكفورت تحديد سعر بيع عمر مرموش بين 50 و60 مليون يورو، لكن مواصلة تألق اللاعب المصري هذا الموسم، قد يتسبب في رفع قيمته التسويقية، وقيمة بيعه في ميركاتو الصيف المقبل، علمًا أن عقد اللاعب ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027.

جدير بالذكر أن ليفربول حاول كثيرًا التعاقد مع مرموش، بوصفه خليفة محمد صلاح المنتظر في الملاعب الأوروبية، فيما ينظر مهاجم آينتراخت فرانكفورت إلى صلاح باعتباره المثل الأعلى للمحترفين المصريين والعرب في الملاعب العالمية.

شارك: