مبابي يعود للتدريبات الجماعية لسان جيرمان ويثير قلق مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-13 14:02
الفرنسي كيليان مبابي تابع مباراة باريس سان جيرمان ولوريان من المدرجات (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد عودة لاعبه كيليان مبابي، للتدريبات الجماعية للاعبي الفريق الأول بعد "مباحثات بناءة للغاية" مع النادي، ما يثير القلق لدى ريال مدريد الذي ربطته تقارير بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف أو الصيف القادم.

وذكرت مصادر من النادي لـ(إفي) إنه "بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل مباراة باريس سان جيرمان ولوريان يوم السبت 12 أغسطس، عاد اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول صباح اليوم".

وكان النجم البالغ من العمر (24 عامًا) يتدرب مع اللاعبين الذين يستبعدهم الفريق وغاب عن جولة باريس سان جيرمان في آسيا ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد لرفضه تجديد عقده مع النادي.

وغاب مبابي عن مواجهة لوريان 0-0 والتي شاهدها من المدرجات مع عثمان ديمبيلي الوافد الجديد للفريق الباريسي، دون الكشف عن تفاصيل مباحثات النادي مع مبابي.

وبدأت الأزمة بين النادي ومبابي عندما رفض اللاعب تفعيل خيار التجديد لعام إضافي والموجود في عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويريد باريس سان جيرمان بيع نجمه لكي يحصل على مبلغ ضخم، بعدما تعاقد معه مقابل 180 مليون يورو من موناكو عام 2017، وحسب مصدر قريب من المفاوضات، قدّم النادي اقتراحًا بتجديد عقده مع بند "بيع مضمون" في نهاية الموسم، بيد أنه لاقى رفضًا.

ويعني هذا أن مبابي سينتقل مجانًا لأي نادٍ مع انتهاء عقده، وهو الأمر الذي تريد إدارة النادي تجنبه، وإزاء تمسك اللاعب برفض التجديد، قرر النادي استبعاده من تدريبات الفريق الأول وهو القرار الذي تراجع عنه أخيرًا، وسط شائعات تؤكد اقتراب اللاعب من الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف أو العام المقبل.

شارك: