مبابي يوجه رسالة إلى ديمبيلي بعد انضمامه إلى سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-12 13:51
أرشيفية - عثمان ديمبيلي (يمين) وكيليان مبابي خلال تدريبات المنتخب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الدولي الفرنسي كيليان مبابي، رسالة إلى مواطنه عثمان ديمبيلي، بعد ترسيم انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم ابتعاد قائد المنتخب الفرنسي عن النادي الباريسي في الفترة الأخيرة بسبب "أزمة تمديد العقد".

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن اليوم السبت عن تعاقده مع ديمبيلي لمدة 5 مواسم، إلى غاية يونيو 2028، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة قدرت قيمتها بـ50 مليون يورو.

وحرص مبابي على الترحيب بانضمام زميله في منتخب "الديوك" إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية، من خلال كلمات نشرها عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي على "إنستغرام": "أهلا بك في منزلك يا أخي.. سعيد جدًا لرؤيتك هنا، المغامرة تنطلق !!!!"، قبل أن ينشر صورة لهما بقميص المنتخب الفرنسي.

مبابي يوجه رسالة خاصة إلى ديمبيلي

مبابي يوجه رسالة إلى ديمبيلي

وشارك مبابي وديمبيلي سويا في 24 مباراة مع المنتخب الفرنسي، وأسهما معًا في قيادة منتخب "الديكة" إلى التتويج بكأس العالم روسيا 2018، وبلوغ النهائي في مونديال قطر 2022، قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب الأرجنتيني.

ويستهل سان جيرمان حملة الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، اليوم السبت أمام نادي لوريان، لكن ديمبيلي ليس جاهزًا بعد للعب مع تشكيلة المدرب لويس إنريكي، فضلًا عن مبابي الذي يواصل التحضير مع اللاعبين المستبعدين.

وعقد مبابي ورئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي اجتماعًا يوم الثلاثاء الماضي لم يتزحزح خلاله أي منهما عن موقفه؛ فمن ناحية يريد اللاعب استكمال عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، لكن دون تمديده، وفي نفس الوقت لا يريد الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية في الميركاتو الصيفي الحالي.

من جانبه، يصر الخليفي على أنه في حالة عدم تجديد اللاعب لعقده، فسيبقى بعيدًا عن الفريق الأول وسيتدرب بشكل منفصل دون أن يلعب، وفقًا لما ذكرته العديد من وسائل الإعلام الفرنسية.

شارك: