مبابي والاتحاد الفرنسي مهددان بعقوبة من الفيفا في كأس العالم

2022-11-28 20:59
كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، عن عزم الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فرض عقوبات على الاتحاد الفرنسي، ولاعبه كيليان مبابي، قبل مواجهة تونس في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، منذ 20 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

ويلتقي منتخب فرنسا مع نظيره منتخب تونس، يوم الأربعاء المقبل، على استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الثالثة  لحساب المجموعة الرابعة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقالت صحيفة "الميرور" البريطانية:" قام الفيفا بتحذير الاتحاد الفرنسي بعد رفض لاعبهم مبابي، التحدث مع وسائل الإعلام في المنطقة المختلطة بعد مباراة أستراليا في مونديال 2022".

وأضافت الصحيفة: "كرر مبابي فعلته بعدم التحدث مع وسائل الإعلام في المنطقة المختلطة بعد لقاء الدنمارك، كما لم يخرج في المؤتمرات الصحفية لمنتخب فرنسا في مونديال 2022".

وذكرت الصحيفة، أن الفيفا سيقوم بفرض غرامة مالية على الاتحاد الفرنسي وعلى اللاعب مبابي قبل مباراة تونس أو بعدها، لرفضه التحدث لوسائل الإعلام.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي يرفض الحديث مع وسائل الإعلام في كأس العالم 2022، لعدم التعرض لسؤال متعلق بأوضاعه مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي أو سؤاله عن حقيقة طلبه الرحيل عن الفريق الباريسي.

وضمن المنتخب الفرنسي التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد فوزه على أستراليا في الجولة الأولى 4-1 وانتصاره على منتخب الدنمارك في الجولة الثانية بنتيجة 2-1.

شارك: