مبابي مُهدَّد بمقاعد البدلاء مع سان جيرمان الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 20:46
كيليان مبابي وأشرف حكيمي في مران عضلي خلال استئناف التحضيرات مع سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقعت تقارير إعلامية إنجليزية أن تكون الخطوة الجديدة التي سيُجبَر نادي باريس سان جيرمان على اللجوء إليها للضغط على نجمه كيليان مبابي هي تهديده بوضعه في مقاعد الاحتياط من أجل دفعه لاتخاذ قرار بالرحيل أو تجديد عقده.

ووفقًا لموقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن صحيفة "ذي أتليتيك" البريطانية، في تقرير لها اليوم الأربعاء، فإن إدارة باريس سان جيرمان تبدو "مقيدة" حيال قضية نجمها كيليان مبابي وإصراره على عدم التجديد، فهي لا تملك حلولًا كثيرة باستثناء التهديد أو اللجوء اضطراريًّا إلى إجلاسه على مقاعد الاحتياط.

وأوضح التقرير، رغم إعطاء رئيس النادي، ناصر الخليفي، مبابي موعدًا من أجل التجديد أو الرحيل في 31 يوليو الجاري، فلا توجد وسيلة أخرى يمكن من خلالها إجبار اللاعب على فعل ذلك، في حال استمرت القبضة الحديدية بين الطرفين. 

النجم البلغاري هريستو ستويشكوف يتحدث عن الحلم الكبير لكيليان مبابي

وخلص التقرير إلى أنه يستبعد رضوخ اللاعب صاحب 24 عامًا لتهديده بوضعه على مقاعد البدلاء، وإذا كان الأمر كذلك؛ فكم هي المدة التي سيبقى خلالها هذا النجم الواعد بعيدًا عن الملاعب؟

من جانبها، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن الخطاب المشفر الذي وجهه الرئيس ناصر الخليفي إلى لاعبي سان جيرمان بمناسبة استئنافهم التدريبات، الثلاثاء، والذي كانت بعض رسائله موجهة خصيصًا إلى مبابي، لم تزعج اللاعب المُصمِّم على رأيه بعدم التجديد وإكمال عقده حتى يونيو 2024 ومن ثم الرحيل مجانًا وهو الأمر الذي يرفضه الخليفي جملةً وتفصيلًا. 

شارك: