ما هي أبرز ردود الأفعال بعد سحب قرعة دوري أبطال أوروبا؟

2021-08-26 22:19
ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يعلق على قرعة فريقه في دوري الأبطال (Getty)
Source
+ الخط -

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا 2022/2021 عن مواجهة نارية بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن أوقعتهما في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما ناديي لايبزيغ الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

وفي مواجهة أخرى، يعود  ليفربول الإنجليزي إلى مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد الذي سبق أن أقصاه الموسم الماضي من الدور الثاني، ويرى ليفربول في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ملعب الحظ بالنسبة له، إذ سبق أن توج فيه باللقب الأوروبي على حساب توتنهام العام 2019، وسيكون برشلونة، بعد رحيل نجمه الأول ليونيل ميسي، على موعد مع مواجهة أخرى ضد بايرن ميونيخ، بينما سيكون على يوفنتوس إثبات نفسه أمام حامل اللقب تشيلسي الإنجليزي.

ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يتحدث عن مواجهة باريس ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

في أول تعليق له على قرعة فريقه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قال ناصر غانم الخليفي رئيس النادي: "هذه هي قرعة دوري الأبطال، أفضل بطولة على مستوى الأندية، بطولة ذات مستوى كبير. كنا نتوقع مثل هذه المجموعات، نحن نحترم فريق مانشستر سيتي، وهو من أفضل الأندية في العالم. لقد خسرنا في نصف النهائي الموسم الماضي أمامه، حتما سيكون لقاء قويا بين الفريقين".

ناصر غانم الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، يعلق على مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
 

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة بين السيتي، وصيف البطل للموسم الماضي، وباريس الذي أقصي من نصف النهائي على يد الفريق الإنجليزي، وسوف تزداد حلاوة المواجهة بينهما في حال اكتمل انتقال كريستيانو رونالدو إلى مان سيتي، إذ سيعود لمواجهة "كلاسيكية" أمام ليونيل ميسي.

حساب بايرن ميونيخ يبدي حماسته لمواجهة برشلونة مجددا!

أبدى حساب بايرن ميونيخ نادي الألماني الرسمي باللغة العربية على "تويتر" حماسته للعودة لمواجهة برشلونة عبر تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر وكتب فيها: "وانطلق السباق!"، وتضم هذه المجموعة إلى جانبهما بنفكيا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني".

تغريدة حساب برشلونة باللغة العربية على تويتر لم تحمل القدر ذاته من الحماسة الذي حملته تغريدة حساب بايرن ميونيخ
 

أما حساب نادي برشلونة الإسباني فاستقبل القرعة بفتور، إذ نشر صورة تضم شعاري برشلونة وبايرن ميونيخ، وكتب أسماء الفرق التي تضمها مجموعته وعلق عليها بقوله: "ما تقييمك لمجموعة برشلونة في دوري الأبطال؟". 

الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، يعلق على قرعة دوري أبطال أوروبا

علق مدرب ليفربول الإنجليزي على القرعة التي أوقعت فريقه في المجموعة الثانية إلى جانب أتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي وميلان الإيطالي قائلا: "إنها مجموعة صعبة بشكل واضح، إنه دوري أبطال أوروبا وهكذا هو الأمر، يجب أن تلعب مع أفضل الفرق في أوروبا، ومن الواضح أن بعضها في مجموعتنا!".

وأضاف مدرب الريدز: "أعتقد أن أنصارنا سيكونون متطلعين لهذه المباريات، ونحن سنكون كذلك بالتأكيد، ما زلنا طموحين للغاية، ونريد أن نظهر جدارتنا بعد العمل الكبير الذي أنجزناخ في الموسم الماضي بالتأهل إلى هذه البطولة، هكذا سنلعب المباريات".

تغريدة حساب أتلتيكو مدريد الرسمي بشأن الأندية التي سيواجهها الفريق في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا
 

ونشر حساب أتلتيكو مدريد الرسمي على تويتر تغريدة استعرض فيها الفرق التي سيواجهها الروخي بلانكوس في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب ليفربول بورتو البرتغالي وميلان الإيطالي، بنشره صورة تضم شعارات الأندية الأربعة مع عبارة: "ها نحن هنا! هذا ما تبدو عليه المجموعة ب"، ونشر سلسلة تغريدات رحب فيها بالفرق التي سيواجهها في المجموعة قائلا: "مرحبا مرة أخرى ليفربول"، و"أهلا ميلان"، و"مرحى بورتو".

حساب بوروسيا دورتموند الألماني يعلق على مواجهة بشكتاش التركي في دوري أبطال أوروبا
 

وعلق بوروسيا دورتموند على وقوعه مع بشكتاش التركي في المجموعة الثالثة بتغريدة في تويتر تضمنت ابتسامة بسبب حساسية الأجواء بفي المباريات التي تجمع الأندية والمنتخبات التركية وألالمانية، وكتب: "هيا إلى بشكتاش (مع ابتسامة) اكتملت المجموعة الثالثة الآن"، وضمت مجموعتهما سبورتينغ لشبونة البرتغالي وأياكس أمستردام الهولندي.

قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022/2021

  • المجموعة الأولى: مانشستر سيتي (إنجلترا)، باريس سان جيرمان (فرنسا)، لايبزيغ (ألمانيا)، كلوب بروج (بلجيكا)
  • المجموعة الثانية: أتلتيكو مدريد (إسبانيا)، ليفربول (إنجلترا)، بورتو (البرتغال)، ميلان (إيطاليا)
  • المجموعة الثالثة: سبورتينغ لشبونة (البرتغال)، بوروسيا دورتموند (ألمانيا)، أياكس (هولندا) بيشكتاش (تركيا)
  • المجموعة الرابعة: إنتر ميلان (إيطاليا)، ريال مدريد (إسبانيا)، شاختار دونيتسك (أوكرانيا)، شيريف تريسابول (مولدوفا)
  • المجموعة الخامسة: بايرن ميونيخ (ألمانيا)، برشلونة (إسبانيا)، بنفيكا (البرتغال)، دينامو كييف (أوكرانيا)
  • المجموعة السادسة: فياريال (إسبانيا)، مانشستر يونايتد (إنجلترا)، أتالانتا (إيطاليا)، يانغ بويز (سويسرا)
  • المجموعة السابعة: ليل (فرنسا)، إشبيلية (إسبانيا)، ريد بول سالزبورغ (النمسا)، فولفسبورغ (المانيا)
  • المجموعة الثامنة: تشيلسي (إنجلترا)، يوفنتوس (إيطاليا)، زينيت سان بطرسبرغ (روسيا)، مالمو (السويد)
شارك: