ما حقيقة انتقال زيزو إلى الدوري السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
من مشاركة زيزو مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك المصري، عن حقيقة العرض الرسمي المقدم له للاحتراف في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" إنه من المقرر أن يتفاوض مسؤولو نادي نيوم السعودي مع اللاعب خلال الفترة الحالية بشأن انضمامه للعب في دوري يلو.

محطة أخيرة أمام نيوم قبل التفاوض مع زيزو؟

وحال توصل الطرفان لاتفاق بينهما، سيتم تقديم عرض رسمي من نادي نيوم لنادي الزمالك الذي يرتبط معه زيزو بتعاقد ممتد حتى نهاية الموسم المقبل. 

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة بين مسؤولي النادي السعودي وزيزو ووكيله فور عودته لمصر من فرنسا، علمًا بأنّ "نجم الفراعنة" سيعود في غضون الساعات القليلة المقبلة. 

عقد زيزو مع الزمالك 

ويمتد عقد صاحب الـ28 عامًا مع الفريق الأبيض حتى نهاية عام 2025 المقبل، بعدما جدد له المسؤولون مع انتهاء موسم 2021، بسبب تهافت العروض الخليجية والأوروبية على اللاعب وقتها نظرًا لتألقه اللافت في الدوري المصري.

وقدّم زيزو الكثير إلى نادي الزمالك، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

ومنذ انضمام الجناح الهداف في شتاء 2019، حقق مع الزمالك 8 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقبين في كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الاتحاد الأفريقي.

جدير بالذكر أنّ زيزو خاض منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024" مع منتخب مصر الأولمبي، الذي بلغ معه محطة المربع الذهبي قبل الخسارة من فرنسا بصعوبة بعد التمديد (3-1)، ومن ثم السقوط في خسارة مدوية أمام المغرب بسداسية نظيفة، ليتبخّر حلم التتويج بالميدالية البرونزية.

شارك: